عادي

بعد تصريحاتها عن المصريين..لينا شاماميان: أنا آسفة

13:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لينا شاماميان

قدمت المطربة السورية الشهيرة لينا شاماميان، اعتذاراً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعدما تسبب مقطع متداول لها حول الرجل المصري و«أحكامه المسبقة»، في حالة من الجدل، والغضب بين الجمهور المصري.
التصريحات المثيرة لشاماميان جاءت خلال لقاء تليفزيوني، أن المصري يتحول إلى ظريف ولطيف جداً بعدما يرتبط بجنسية غير مصرية، خاصة بعدما يزال ما وصفته بـ «حاجز الأحكام المسبقة».
وتسبب الفيديو في جدل بين الجمهور المصري الذي تحظى المطربة السورية بشعبية كبيرة وسطه، ما استدعى خروجها في فيديو توضيحي تكشف فيه ملابسات حديثها.
وأوضحت شاماميان أن التصريحات التي أثارت الجدل هي حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة. ولفتت إلى أنها أشادت بالرجل المصري والشعب المصري خلال حديثها الذي أسيء فهمه.
وأوضحت شاماميان: «أنها تحدثت عن السفر والفن والرجل والنساء بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال فقط», وعبرت عن محبتها لمصر التي جاءت إليها من سنتين ومنحتها أشياء كثيرة كعائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة. واختتمت الفيديو، قائلة: «أحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا أسفة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3uua8t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"