مقال مدفوع
محتوى ممول

راغب علامة وسعد المجرد يحيان الحفل الافتراضي الأول على الميتافيرس

13:25 مساء
قراءة 3 دقائق
الأول على الميتافيرس

عقدت "ميتابوندليس" شراكة مع مؤسسة "ألغوراند" لهذا الحفل الموسيقي صك NFTs لكل من رواد الحفلة الموسيقية، لتكون بمثابة تذكرتهم الرقمية في العرض. كما أبرمت "ميتابوندليس" شراكة مع مجموعة أباريل، الرائدة في مجال تجارة التجزئة في المنطقة، بصفتها الراعي البلاتيني ومنصة التجارة الإلكترونية الرائدة 6 ستريت كشريك الملابس الرسمي لهذا الحفل الأول في المستقبل في العالم العربي. ويتوقع المعجبون موضة web3 / NFT الفريدة التي ستدفع بشكل أكبر تفرد "حفلة المستقبل" الأولى - خطوة نحو ميتافيرس.

 

وفي حفل افتراضي فريد سيحييه راغب علامة وسعد المجرد، تم إطلاق مبيعات التذاكر في 15 سبتمبر 2022. وهذا الإصدار التاريخي هو الخطوة الأولى نحو الوصول إلى عالم مثير من Web3 وMetaverse وNFTS وDAOs. وحفل المستقبل -خطوة إلى ميتافيرس هي المرة الأولى التي يتحد فيها نجوم الموسيقى العربية في سلسلة ديناميكية من العوالم الافتراضية لتقديم تجربة فريدة من نوعها للمعجبين. سيتم إطلاق الحفل الافتراضي للجمهور يوم 20 أكتوبر 2022، يحييه كل من، راغب علامة وسعد لمجرد وميشال فاضل، مؤلف أغاني جديدة وقديمة لهؤلاء النجوم. ويمكن شراء التذاكر الأن عبر الإنترنت على https://metaboundless.io /.

 

ستمنحك هذه التذاكر مكافآت NFT من خلال بوابة مطالبات ميتابوندليس، وتتمتع NFTs هذه بمزايا فريدة سيتم الكشف عنها بمرور الوقت.

 

وفي هذا السياق، علق شامير أوزيري، رئيس Web3 في مؤسسة ألغوراند: "نحن متحمسون لأن نكون جزءاً من أول حفل موسيقي على الإطلاق في الشرق الأوسط. لن تكون الصورة الرمزية للـ NFTs مجرد رمز تذكاري لمشاركة المستخدم في هذه الحفل الأول تجربة فريدة من نوعها ولكن أيضاً لبناء مجتمع بين الحاضرين وإثبات المنفعة، حيث تكون بمثابة تذكرة لكل ضيف في التجربة الافتراضية. إنها فرصة رائعة لمحبي الموسيقى لتجربة بعض حالات الاستخدام الإبداعي للأصول الرقمية التي تتجاوز العملات الرقمية".

 

من جانبه، أشار "السوبر ستار" راغب علامة عن شراكته مع ميتابوندليس قائلاً: "هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن أفاتار الخاص بي في العالم الافتراضي. سيراني المعجبون في جميع أنحاء العالم بطريقة جديدة وسيكونون قادرين على الوصول إلى التذكارات من هذا الحدث كمكافآت NFT لشراء التذاكر. كل شيء في هذا الحفل فريد من نوعه، هذا هو الطريق للذهاب للحفلات الموسيقية في المستقبل، وأنا حريص على مواكبة الاتجاهات المستقبلية والشعبية".

 

وعلى الصعيد نفسه، قال "المعلم" سعد المجرد عن مشاركته في هذا الحفل: "لقد شاهدت تجارب عالمية مماثلة لحفلات موسيقية مستقبلية، وأنا على يقين من أن هذا الحفل سيكون شيئاً فريداً جداً لمحبينا".

 

كما أوضح الملحن الموسيقي ميشال فاضل: "تتطلب منا التغييرات في السوق وصناعة الموسيقى دائماً مواكبة الاتجاهات الجديدة. أنا متحمس للشراكة مع ميتابوندليس لتقديم هذه الاتجاهات إلى جمهور أكبر والمساعدة في استخدام بعض هذه الأدوات المبتكرة من أجل إعطاء المزيد من القوة للجماهير".

 

كما أكد صرح دارمين فيد، الرئيس التنفيذي لموقع 6 ستريت، الشريك التجاري لحفل "حفل المستقبل" الأول في العالم العربي: "بصفتنا موقع 6 ستريت، فإننا جميعاً نركز على تحديد الاتجاهات للأجيال القادمة. كتجربة أولى مع حفل أفاتار & NFT بقيادة المشاهير، نريد إنشاء تجربة مماثلة للجماهير وحاملي التذاكر عندما يتعلق الأمر بالسلع من خلال إنشاء عناصر أزياء ستكون أيضاً مستوحاة وربطها بمساحة web3 وNFT".

 

وعلق عدي ك.ميشرا، الرئيس التنفيذي ومؤسس ميتابوندليس، "بأن هدفه هو أن تكون الشركة قادرة على توصيل المشاهير بمعجبيهم باستخدام أدوات من عالم Web3. ويتطلع أيضاً ميشرا إلى بناء شراكة مع مجموعة أباريل، مجموعة البيع بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي و 6 ستريت من أجل تقديم خيارات بضائع مثيرة من أجل ربط العالم الحقيقي والعالم الافتراضي لتجربة يقودها المجتمع، حيث يتعقد بأن عالم الإعلام والترفيه سيتحول خلال العقد المقبل، وميتابوندليس تهدف إلى أن تكون في طليعة هذا التغيير. ونوه بأن الشركة حالياً تجري مناقشات مع فنانين بارزين آخرين لإدخالهم في العمل أيضاً".

 

https://tinyurl.com/2xfyfw93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"