عادي

رقم قياسي جديد في دبي.. بيع فيلا في «نخلة جميرا» بـ 300 مليون درهم

21:19 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أصبحت فيلا في جزيرة نخلة جميرا بدبي أغلى صفقة من نوعها في دبي، في أحدث رقم قياسي مع زيادة مبيعات العقارات الفاخرة في المدينة. وبيعت الفيلا المسماة «كاسا ديل سول» بـ 302.5 مليون درهم (82.4 مليون دولار)، بحسب الشركة المطورة «ألباغو العقارية». ورفضت الشركة تسمية المشتري.

وسجل الرقم القياسي الجديد من خلال اتمام صفقة بيع فيلا فاخرة في السعفة G ضمن «نخلة جميرا» بقيمة تجاوز حاجز الـ300 مليون درهم.

وأعلنت «ألباغو العقارية» عن بيع الفيلا ضمن مجمعها الذي يتضمن عدداً محدوداً من الفلل ذات المساحات الشاسعة وبمواصفات عالية من الرفاهية والفخامة.

وتواصل دبي يوماً بعد يوم تحطيم الأرقام القياسية في سوق المبيعات العقارية بتحقيق صفقات سعرية لوحدات سكنية سواء كانت شققاً أو منازل أو فلل بمئات الملايين.

ومن أعلى الصفقات التي تم الاعلان عنها خلال الاشهر القليلة الماضية بيع فيلا مصممة حسب الطلب تضم 10 غرف نوم بقيمة 280 مليون درهم (76.2 مليون دولار)، في السعفات الشمالية في جزيرة «نخلة جميرا».

وتم شراء الفيلا «كاسا ديل سول» بدون رهن عقاري، في يوليو/ تموز الماضي، وفقاً لسند ملكية منقح اطلعت عليه «بلومبيرج».

وقال مراد أييلديز، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ألباغو: «طورنا ست فلل وقمنا ببيعها كلها تقريبا»، مشيراً أنه سيتم الانتهاء من أعمال تشييد «كاسا ديل سول»، في أوائل عام 2023، ومن المقرر أن تضم 8 غرف نوم و18 حماماً.

وتشمل وسائل الراحة في الفيلا صالة رياضية وسينما وصالة بولينغ وجاكوزي وموقف سيارات في الطابق السفلي يتسع لـ 15 مركبة.

وارتفعت مبيعات المنازل التي تبلغ قيمتها 100 مليون درهم وما فوق هذا العام إلى 12 صفقة، بالمقارنة مع 5 صفقات في عام 2021، وفقًا لبراثيوشا جورابو، رئيس قسم الأبحاث والاستشارات في شركة «كور».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2vaaeap

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"