عادي

مرتضى منصور: الزمالك بات في كارثة

13:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري مرتضى منصور عن مفاجأة من العيار الثقيل خلال ظهوره تلفزيونياً عبر شاشة قناة النادي تتعلق برئيس النادي السابق ممدوح عباس.
وضمن تصريحاته قال منصور: «للمرة الأولى سأكشف للجماهير ما فعله ممدوح عباس بعد الحجز على أرصدة النادي»، وفق ما نشره موقع «المصري اليوم» الإخباري.
وأضاف في حديثه: الزمالك بات في كارثة بسبب تقديم ممدوح عباس شكوى بحق نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بحجة منحه قرضاً للنادي.
وكشف عن أمر هام قائلاً: الزمالك مهدد بإيقاف نشاطه الرياضي من قبل «فيفا» بسبب شكوى ممدوح عباس. وكانت محكمة النقض قد قضت بحكم قضائي يلزم نادي الزمالك بسداد مبلغ مالي قدره 567 ألف جنيه مصري لصالح ممدوح عباس رئيس النادي السابق.
والـ567 ألف جنيه كانت بالأساس تبرعاً من مرتضى منصور لنادي الزمالك في الفترة بين 2007 و2008، ثم تراجع مرتضى منصور عن هذا التبرع وتقدم بدعوى قضائية ضد نادي الزمالك لاستعادة الأموال أو الحجز على الحسابات، فقام ممدوح عباس بسداد هذا المبلغ من ماله الخاص نيابة عن نادي الزمالك إلى مرتضى منصور في ذلك الوقت، لكي لا يتم الحجز على أموال وحسابات النادي في الفترة التي كان فيها ممدوح عباس رئيساً لمجلس إدارة نادي الزمالك وتحديداً في عام 2012.
وألزم نادي الزمالك بسداد 567 ألف جنيه لصالح ممدوح عباس، إضافة إلى فوائد قانونية بنسبة 4%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhfe998

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"