مقال مدفوع
محتوى ممول

"آي إم جي عالم من المغامرات" تقدم أكبر احتفالات الهالوين وأكثرها رعباً في دبي

12:50 مساء
قراءة دقيقتين
"آي إم جي عالم من المغامرات"

 SPOOKTOBER 2022
 من 1 إلى 31 أكتوبر

  • أربعة أسابيع من المرح المخيف مع الكثير من الإثارة والخوف في "آي إم جي عالم من المغامرات" ، أفضل مكان لعيد الهالوين!
  • احذر المئات من الزومبي والغيلان والأشباح التي تتجول في أروقة الفندق المسكون.

تستعد" آي إم جي عالم من المغامرات"، أكبر وجهة ترفيهية داخلية في دبي إلى، 31 يوماً من الرعب والخوف والمرح. في أكتوبر، وسيتم تزيين الحديقة التي تبلغ مساحتها 1.5 مليون قدم مربعة مع 6 مناطق رائعة بشكل خاص للإشراف على أشكال متنوعة من الأنشطة المخيفة والترفيه.

وسيحصل الضيوف على فرصة لمشاهدة راكبي الدراجات الأشباح والراقصين المهيكلين، ويمكنك التقاط صورة مع فرقة الهيكل العظمي الرائعة! مع فرصة لمشاهدة عروض ترفيهية مرعبة، ويمكن للزوار أيضًا التجول في مدن الهالوين المصغرة، والضياع في الشوارع المسكونة، والتسوق في الأسواق المخيفة، وتجربة قبو التابوت والاستماع إلى دقات ساعة الموت.
كما يمكن للضيوف شراء تذاكر من الغيلان الأشرار لقليل من المرح الغامض! إنه مناسب للعائلة أيضاً مع الكثير من أنشطة الأطفال. ولا تفوّت الرسم المخيف على الوجه، تحطيم جيلو الشرير. ولا تنسَ أن تجد الحلوى المخفية.
هل لديك الشجاعة لدخول متاهة الظلام؟ المهم هنا هو غرفة التعذيب -إنها ليست للضعفاء! وهناك نشاط ممتع آخر مرعب هو تناول الطعام مع الموتى. فاحذر مما هو موجود على الطبق!
ومن خلال تقديم خوف وإثارة من دون توقف، هناك حدث آخر في SPOOKTOBER وهو الحدث المفاجئ كل أسبوع، لذلك ستتاح للزوار فرصة الاستمرار في العودة كل أسبوع للتحقق من الأحداث البارزة الجديدة.
وسيقام مهرجان الهالوين السنوي من "آي إم جي" في 29 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً، وترحب "آي إم جي" بالضيوف لإغراء أصدقائهم والاتصال بهم في ساعة السحر مع "دي جي بادير" و"دي جي بليس". ويمكنهم ارتداء ملابسهم الجريئة للرقص، فهناك مسابقة أزياء للفوز والرقص على الأنغام في العالم السفلي.
 

https://tinyurl.com/2p9t86re

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"