عادي

اختتام فعاليات بطولة الاتحاد للمبارزة

19:59 مساء
قراءة 3 دقائق
مسابقات الشباب
مسابقات الفتيات

اختتم اتحاد المبارزة فعاليات بطولة الاتحاد تحت 13 و15 في أسلحة المبارزة الثلاثة الايبيه والفلوريه والسابر التي أقيمت على مدار اليومين الماضيين في صالة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار بدبي في مستهل انطلاق البطولات المحلية للاتحاد للموسم الرياضي 2022-2023 التي نظمها اتحاد الإمارات المبارزة برعاية تيما الدولية وابسليوت للأدوات الرياضية،‏ وحضر حفل الختام مسؤولي الأندية المشاركة، إضافة إلى حضور جماهيري ملفت شجع الأبطال والمواهب الشابة.

وشارك في البطولة 100 لاعب ولاعبة مثلوا أندية الدولة للمبارزة وهي نادي أبوظبي للمبارزة ونادي الشارقة وشباب الأهلي والفجيرة ومؤسسة المرأة بالشارقة وأكاديمية MKFA بدبي ومركز العين للمبارزة.

مسابقات اليوم الأول للفتيات

سيطرت لاعبات نادى الفجيرة على ألقاب مسابقات الفتيات تحت 13 و15 فيما تقاسم نادى أبوظبي للمبارزة وشباب الأهلى باقي الألقاب.

في مسابقة سلاح الفلوريه تحت 13، حصلت اللاعبة لمار الشاهد لاعبة نادى الفجيرة على لقب البطولة بعد تغلبها على زميلتها فاطمة المسماري لاعبة نادى الفجيرة في المبارزة بنتيجة 10-9 فيما حصلت كل من دانة الشامسي لاعبة نادى شباب الأهلى وتيا مصطفى لاعبة نادى أبوظبي للمبارزة على المركز الثالث.

وفى مسابقة سلاح الايبيه تحت 13، حصلت اللاعبة تولين بدير لاعبة شباب الأهلى على لقب البطولة بعد تغلبها على اللاعبة ماريا زابوداسكايا لاعبة أكاديمية MKFA بنتيجة 10-9، فيما حصلت بدور حسن لاعبة نادى شباب الأهلى ونجود صلاح لاعبة أكاديمية MKFA على المركز الثالث.

وفى مسابقة سلاح السابر حصلت مايا محمود لاعبة نادى الفجيرة على لقب البطولة بعد تغلبها على سيلينا صالح لاعبة مركز العين بنتيجة 10-2 فيما حصلت جنا السبكى ولاعبة نادى الفجيرة وديما استيوي لاعبة مركز العين على المركز الثالث.

وفي مسابقة سلاح الفلوريه تحت 15، حصلت خديجة المسماري لاعبة نادى الفجيرة على لقب البطولة بعد تغلبها على زميلتها حمدة التميمي لاعبة نادى الفجيرة في المبارزة بنتيجة 15-11، فيما حصلت كل من نادين مرزوق لاعبة نادى أبوظبي للمبارزة ونورين حسين لاعبة نادى الفجيرة على المركز الثالث.

وفى مسابقة سلاح الايبيه تحت 15، حصلت اللاعبة دارين حفور لاعبة نادى أبوظبي للمبارزة على لقب البطولة بعد تغلبها على اللاعبة اننستاسيا كومارو لاعبة MKFA بنتيجة 15-8 فيما حصلت كل من العنود أحمد لاعبة نادى الشارقة للمرأة واللاعبة ماريا زابوداسكايا لاعبة أكاديمية MKFA على المركز الثالث.

وفى مسابقة سلاح السابر تحت 15، حصلت اللاعبة فضة عبد الرحمن لاعبة نادى الفجيرة على لقب البطولة بعد تغلبها على اللاعبة ليلى برجيت لاعبة مركز العين بنتيجة 15-4 فيما حصلت كل جنا السبكي وزميلتها فيرا الصوص لاعبات نادى الفجيرة على المركز الثالث.

مسابقات اليوم الثاني للشباب

سيطر لاعبو نادى أبوظبي للمبارزة لاعبات على ألقاب مسابقات الشباب تحت 13 و15 فيما تقاسم نادى الشارقة ومركز العين باقي الألقاب.

في مسابقة سلاح الفلوريه تحت 13، حصل اللاعب نور الدين إبراهيم لاعب نادى أبوظبي للمبارزة على لقب البطولة بعد تغلبه على زميله عبد الله المحمود لاعب نادى أبوظبي للمبارزة بنتيجة 10-3 فيما حقق كل من عبد الرحمن أبوالغيط وياسين على لاعبي نادى الفجيرة المركز الثالث.

وفى مسابقة سلاح الايبيه تحت 13، حصل محمد السيد لاعب مركز العين على لقب البطولة بعد تغلبه على سيوان اهن لاعب أكاديمية MKFA بنتيجة 10-9 فيما حقق لنكولن موريا واندريا شوك لاعبي أكاديمية MKFA المركز الثالث.

وفى مسابقة سلاح الفلوريه تحت 15، حصل اللاعب أحمد سليمان لاعب نادى الشارقة على لقب البطولة بعد تغلبه على عبد الرحمن مبارك لاعب نادى الفجيرة بنتيجة 15-9 فيما حقق كل من الحسين إبراهيم وزميله نور الدين إبراهيم لاعبى نادى أبوظبي للمبارزة المركز الثالث.

وفى مسابقة سلاح الايبيه تحت 15، حصل معاذ زينهم لاعب نادى أبوظبي للمبارزة على لقب البطولة بعد تغلبه على الكسندر بيلوتي لاعب أكاديمية MKFA بنتيجة 15-14 فيما حقق أندريه شوك وزميله انفيس يالامنشيلي لاعبي اكاديمية MKFA المركز الثالث.

وفى مسابقة سلاح السابر تحت 15، حصل اللاعب هزاع العبري لاعب نادى أبوظبي للمبارزة على لقب البطولة بعد تغلبه على عبد الله الكندى لاعب نادى الفجيرة بنتيجة 15-12 فيما حقق عيد الزعابي وزميله راشد مبارك لاعبى نادى الفجيرة المركز الثالث.

وعن الجانب التنظيمي للبطولة، فقد خصص اتحاد الإمارات للمبارزة 5 ملاعب معدنية مجهزة بالأجهزة ولوحات احتساب النتائج الإلكترونية لكل جهاز، وتم ترشيح عدد حكام لإدارة المباريات هم على المرزوقي وعمران البلوشي وسلطان المازمي ولطيفة الحوسني وحسام جلال.

https://tinyurl.com/2s48pvk4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"