عادي

«الدراجات» يصل القاهرة ويبدأ الإعداد ل«عربية المضمار»

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: محمد أبو إسماعيل

وصل منتخبنا الوطني للدراجات إلى القاهرة من أجل الاستعداد للبطولة العربية للمضمار التي تقام خلال الفترة من 5-8 أكتوبر/ تشرين الأول، ويترأس البعثة خليفة بن عمير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الدراجات، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني.

وتقام البطولة العربية للمضمار فقط في القاهرة، على أن تستكمل بطولة الطريق والدراجات الجبلية في الإمارات في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وقام الجهاز الفني للمنتخب بضم اللاعبة مريم الزعابي لبعثة المنتخب وتضم البعثة 14 لاعباً ولاعبة هم يوسف ميرزا، وأحمد المنصوري وجابر المنصوري وخالد معيوف وسيف الكعبي ووليد النقبي وعبد الله الحمادي ومحمد المطيوعي وصفية الصايغ وشيخة عيسى وزهرة حسين وهدى حسين ومروة كاهور ومريم الزعابي.

وأكد خليفة بن عمير رئيس بعثة منتخبنا الوطني أن منتخبنا الوطني يشارك في البطولة بغرض المنافسة على كافة الألقاب بتواجد قائد المنتخب الوطني وبطل آسيا والعرب يوسف ميرزا، الذي يبحث عن إنجاز عربي جديد، وخاض المنتخب تدريبه الأول في مضمار القاهرة للدراجات، من أجل الاستعداد يومين قبل انطلاق البطولة.

وأشار إلى أنه تم انضمام اللاعبة مريم الزعابي إلى بعثة المنتخب الوطني، لتكون مع منتخب الإناث الذي حقق الموسم الماضي نجاحات كبيرة في البطولة العربية للمضمار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9et5ah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"