عادي

تطور جديد في أزمة الهجوم على الفنان الراحل سعيد صالح

16:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - «الخليج»
تنازلت شيماء فرغلي، أرملة النجم الراحل سعيد صالح، عن بلاغها ضد الفنان المصري فكري صادق، والذي تقدّمت به للجهات الأمنية على خلفية التصريحات التي أدلى بها، وانتقد فيها الفنان سعيد صالح.
وكشفت فرغلي عن سبب تنازلها عن الشكوى، مؤكدة أنها أقدمت على ذلك بعد أن اعتذر صادق عن تصريحاته وندم عليها، وفق ما نشره موقع «القاهرة 24» الإخباري، الاثنين.
وعلقت أرملة سعيد صالح على الاعتذار قائلة: «أشرف زكي تواصل معي وقال لي إن فكري صادق اعتذر، وبكى في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية، وطلب مني التنازل عن الشكوى، وأنه لم يعد هناك داع للبلاغ المقدم».
الجدير بالذكر أن محامي أرملة الفنان سعيد صالح، كان قد تقدم ببلاغ، الأسبوع الماضي، ضد الفنان فكري صادق، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة وإساءته للراحل سعيد صالح.
تصريحات فكري صادق
من جانبه أكد الفنان فكري صادق أنه حزين ومستاء بعد تصريحاته الأخيرة المسيئة للفنان الراحل سعيد صالح، إذ أكد أن هذه التصريحات تسببت له في أزمة كبيرة، كانت أسوأ شيء مر به خلال حياته.

وصرح فكري صادق خلال تصريحات تلفزيونية قائلا: «أسوأ ما حصل لي في حياتي، لحظة شيطان.. وأنا مضايق جداً، حتى أولادي وزوجتي يشعرون بالحزن أيضاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zmf5x7n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"