عادي

«ستار سينما» في دبي يستقبل عشاق «الفن السابع»

16:49 مساء
قراءة دقيقتين
حفل إفتتاح في سينماس - مركز الغرير دبي
حفل إفتتاح في سينماس - مركز الغرير دبي
الملصق الدعائي للأفلام في «ستار سينما»
الملصق الدعائي للأفلام في «ستار سينما»

بدأ أحدث مجمع «ستار سينما» الذي افتتح قبل أيام في مركز الغرير بدبي استقبال الجمهور للاستمتاع بإمكاناته المتطورة.
يضم المجمع متعدد الشاشات، الذي يُعد أحد أبرز فروع «ستار سينما» الرائدة، مجموعة مُختارة من أكثر الأفلام العالمية تشويقاً وإثارة، من «هوليوود» إلى «بوليوود»، بالإضافة إلى الأفلام الإماراتية المحلية الشيقة، وأخرى من جميع أنحاء العالم.
ويمكن للحضور الاستمتاع بتجربة شيقة ومشاهدة رائعة لأفلامهم المُفضلة بصورة وصوت فائقي الجودة مع الشاشات المتعددة لقضاء أوقات ممتعة لا تُنسى.
تتميز شركة فارس فيلم بخبرات فريدة في هذا المجال منذ عام 1964، وأطلقت العديد من الأفلام ودور السينما، ويمثل «ستار سينما» أحد معالمها البارزة وإنجازاتها اللامعة في مركز الغرير.
وتُعد «ستار سينما» من ألمع العلامات التجارية الرائدة في مجال السينما وتحظى بمكانة مرموقة في جميع أنحاء الإمارات.
وقال أحمد جلشين، رئيس «ستار سينما» و«فارس فيلم»: «بدأت رحلتي للعمل في هذا المجال منذ أكثر من 58 عاماً، وغايتي الأولى دائماً هي توفير الترفيه للجميع، لقد بدأ ارتباطي بعرض الأفلام خلال الأيام الأولى من مسيرتي المهنية، وحرصت دوماً على توفير أفضل الأماكن لعرض الأفلام على أكمل وجه، ويُمثل تشغيل هذا المجمع المذهل متعدد الشاشات في دبي امتيازاً رائعاً لشركة ستار سينما، كما يُعد إضافة قيمة لشبكتنا الحالية على مستوى الإمارات».

الصورة
حفل إفتتاح في سينماس - مركز الغرير دبي

من جانبه، قال سليم العازار، الرئيس التنفيذي لشركة فارس فيلم: «سعداء بشراكتنا الرائعة مع مركز الغرير، ونتطلع إلى تشغيل المجمع المتعدد الشاشات، للاستفادة من ريادتنا في توزيع الأفلام وخبراتنا الواسعة في جذب رواد السينما لمشاهدة أفلامنا المتنوعة والشيقة والتي تضم أروع أفلام هوليوود وبوليوود، وكذلك أكثر الأفلام تميزاً من جميع السينما العالمية مع التركيز بشكل خاص على الأفلام الإماراتية».
وقال ساتياجيت بنداركار، رئيس العمليات، في ستار سينما: «بدأنا رحلتنا مع مركز الغرير بدبي، ونسعد بشراكتنا معهم، ويُعد المجمع المذهل متعدد الشاشات أبرز فروع ستار سينما لدينا، والذي يُقدم أفلاماً متنوعة تُناسب عشاق السينما من جميع أنحاء العالم، ونتوق لاستضافة عملائنا الكرام لإمتاعهم بتجربة سينمائية رائعة ومميزة بأفضل العروض الأولى للأفلام الحصرية وزيارات لأبرز نجوم السينما العالميين طوال العام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msprdutn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"