عادي

فعاليات متنوعة في مهرجان المزارعين بمليحة

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الحضور أثناء افتتاح فعاليات المهرجان

مليحة:«الخليج»

انطلقت، مساء أمس الأول السبت، فعاليات مهرجان المزارعين بدورته الثانية، الذي تنظمة بلدية مليحة ومجلس بلدي مليحة في سوق الجمعة بمليحة.

وأكد مصبح سيف عوض الكتبي مدير البلدية، أن الهدف من هذا المهرجان هو سعي البلدية إلى دعم المزارعين في المنطقة الوسطى، وتسليط الضوء على جهودهم، ومساعدتهم بغرض دعم محاصيلهم الزراعية المحلية ومنتجاتهم المتنوعة والإسهام في بيعها وتسويقها.

وأشار إلى أن المهرجان تضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التي استقطبت جماهير غفيرة من المواطنين والمقيمين؛ حيث تضمن المهرجان مشاركة عدد من الأركان للأسر المنتجة المسجلة لعرض منتجاتها، كما يحتوي المهرجان على أركان لعدد من مزارعي المنطقة الوسطى، لعرض محاصيلهم الزراعية ومنتجاتهم الحيوانية، وتضمن المهرجان أيضاً العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والزراعية. كما نظمت بلدية مليحة بالتعاون مع محال الغافة على هامش فعاليات المهرجان مسابقة «أجمل شجرة غاف» ومسابقة عامة للطبخ، وتم تنظيم مسابقة لإعداد الخبز والقرص المحلي من البر، وقدمت فرقة أبناء المزاريع الحربية على مسرح المهرجان عروضاً ورقصات حربية على أنغام الأغاني الوطنية والشلات الحربية، إلى جانب استضافة عروض فنية ممتعة للأطفال.

من جهته، أوضح سلطان علي سيف الخاصوني رئيس المجلس البلدي، أن المهرجان أسهم في تجميع المزارعين في مكان واحد، ليكون ملتقى يتيح لهم عرض منتجاتهم وبيعها للجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pux2w2z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"