عادي

مانولاس لـ«الخليج الرياضي»: الأجواء تساعد على العطاء

المدافع اليوناني تألق في ظهوره الأول
00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة وخورفكان تصوير: (( هيثم الخاتم ))

تألق المدافع اليوناني كوستاس مانولاس في ظهوره الأول مع الشارقة، وشارك أساسياً حتى منتصف الشوط الثاني، ولعب بديلاً له سالم سلطان.

وكان المدافع اليوناني هادئاً ومميزاً، وأظهر مستوى جيداً في قيادة خط الدفاع رغم أن المنافس خورفكان لم يظهر أنياباً هجومية يختبر بها دفاعات الشارقة.

وتقدم مانولاس لمساندة الهجوم كعادته في الضربات الركنية والثابتة بحكم أنه اختصاصي تسجيل الأهداف الرأسية، وكاد أن يسجل برأسه قبل أن يلحق لوان بيريرا بكرة الهدف الثاني ويضعها في الشباك.

وفي حديث ل«الخليج الرياضي»، قال مانولاس: أخبروني قبل أن أحضر أن الجو حار جداً، ولكن الجو الذي لعبت فيه أول مباراة عادي وطبيعي وكان رائعاً.

وتابع: لم أشعر بشيء جديد أو حتى أنني جديد على الفريق فقد كان كل شيء على ما يرام والمهم عندي أن أقدم الأفضل أنا وزملائي من مباراة إلى أخرى، غرفة الملابس في نادي الشارقة والأجواء بصفة عامة في النادي متميزة للغاية، الناس طيبون، وأجواء النادي تساعد على العطاء وكعادتي أبذل قصارى جهدي في الملعب.

وأكد «أنا مرتاح وسعيد للغاية مع زملائي ومع الجهازين الفني والإداري».

وعن المباراة، قال«إنه لشعور جيد للغاية أن تلعب أول مباراة مع نادي وفريقك الجديد وتخرج فائزاً بنتيجة جيدة،وهذا الأمر يعطينا الثقة مستقبلاً».

وعن سبب اختياره الشارقة، قال:اخترت فريق الشارقة بعد أن لمست رغبته الكبيرة في التعاقد معي وبعد المفاوضات معي من قبل إدارة النادي تواصلت مع صديقي ميراليم بيانيتش وتحدثنا كثيراً وشرح لي الوضع بالكامل وبناء عليه اتخذت القرار باللعب للشارقة، وهدفي دائماً في جميع الفرق التي ألعب لها هو الفوز والمنافسة على الألقاب ويجب علينا أن نبذل أقصى جهد لأجل تقديم الأفضل، والشارقة فريق كبير وسنعمل على تقديم كل ما في وسعنا للفوز بالألقاب.

https://tinyurl.com/28mk2jt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"