عادي

مدرب الوحدة آخر من يعلم بإقالته

عودة «البطل الخارق»
23:50 مساء
قراءة دقيقتين
فارس جمعة يحتفل بقناع «زورو»

حقق الوحدة فوزه الأول هذا الموسم بتخطيه البطائح الحصان الأسود للدوري برباعية نظيفة،جاء ثلاثة منها من لاعبين مدافعين، لكن من خطف الأضواء هو مدرب«العنابي» البرتغالي كارفالهال الذي تم الإعلان عن إقالته وتعيين الإسباني مانويل خيمنيز عبر وسائل الإعلام المختلفة، قبل أن يصدر أي بيان رسمي من النادي.

كان كارفالهال آخر من يعلم بخبر الإقالة وعندما سئل عن ذلك بعد مباراة البطائح، قال:« لا أعرف شيئاً عن إقالتي،لو حدث ذلك سيكون مفاجأة جديدة لي،أنا مدرب محترف وموجود حتى الآن على رأس عملي، والاحترام موجود بيني وبين مسؤولي النادي،لكن نحن خضنا 4 مباريات فقط، ولا أعرف ماذا سيحصل غداً، وفي كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث».

وعن المباراة قال: لم نلعب سوى 4 مباريات،والموسم ما زال طويلاً،وهو بمثابة سباق ماراثون وليس سباقاً للسرعة.

من جهته، قال كايو زاناردي مدرب البطائح: لم نقدم الأداء المطلوب، تفاصيل صغيرة حسمت المباراة، فقد تلقينا 3 أهداف من ركنيات وهذا الذي صنع الفارق.

ورفع الوحدة رصيده إلى 4 نقاط من فوز وتعادل،وخسارتين، مقابل 6 نقاط للبطائح الصاعد والذي تعرض للخسارة الثانية مقابل فوزين.

افتتح المدافع فارس جمعة التسجيل للوحدة من كرة رأسية في الدقيقة 22، مستفيداً من ركلة ركنية نفذها لويس ميجيل، وهو الهدف ال19 لمدافع الوحدة في «دوري المحترفين» أمام 11 منافساً مختلفاً.

واحتفل فارس بهدفه السادس في مشواره عبر ركلات ركنية،بطريقة خاصة عندما ارتدى قناع«زورو»، وفسر ذلك أن الهدف هدية إلى ابنه الذي طلب منه الاحتفال بوضع قناع «البطل الخارق».

وسجل«العنابي» الهدفين الثاني والرابع بنفس الطريقة برأس المدافع البرازيلي المقيم لوكاس بيمنتا،في حين سجل تيجالي الثالث.

https://tinyurl.com/y2aer2ez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"