عادي

مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تواصل فعالياتها

20:19 مساء
قراءة دقيقتين

تواصلت فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للدورة السادسة في يومها الثالث التي تقام بقاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي.

حضر الفعالية المستشار إبراهيم محمد بوملحة، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، وبلال البدور رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد من المسؤولين ومرافقي المتسابقات.

وتسابقت في الحفظ برواية حفص عن عاصم أمام لجنة تحكيم المسابقة اليوم في الفترة الصباحية كل من إسراء محمود السيد حسن داوود من البحرين، ورقية بالدي من غينيا بيساو، وأسماء ربيع صالحي من تنزانيا، وماسة عبدالرحيم محمد نزال من فلسطين، وإي ثوزار أونج من ميانمار.

وشاركت في الفترة المسائية أمام لجنة تحكيم المسابقة كل من المتسابقة سالمة عبدالسميع أحمد حمير من ليبيا وتحفظ برواية قالون، فيما تسابقت في الحفظ برواية حفص عن عاصم كل من سلمى حسين حاجي من الهند وبشرى إسماعيل حسن مطالقة من الأردن، وفاطمة ستور باه من سيراليون، وراضية غوني من توجو.

وتتسابق «الثلاثاء» أمام اللجنة في الفترة الصباحية كل من شيماء أنفال تباني من الجزائر، وسليمة زيني معلمة ديارا من ساحل العاج، واللائي يحفظن برواية ورش عن نافع، فيما تتسابق برواية حفص عن عاصم كل من ليانة علي من فرنسا، ومها نور مبين أحمد من باكستان، وفاطمة زهري بونغيدة من الكونغو الديموقراطية، وتشارك في الفترة المسائية برواية حفص عن عاصم كل من رضوانة عبدالنور معلم محمود من الصومال، وعمارة زينب بنت محمد ننسير من سيريلانكا، ورحمة الله صو من غينيا كوناكري، فيما تتسابق زينب بنت رضا ابن الحاج صالح من تونس بالحفظ في رواية قالون، واندتي سيسي من السنغال برواية ورش عن نافع.

وأشاد الدكتور إبراهيم سليمان الهويمل من المملكة العربية السعودية، رئيس لجنة تحكيم مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للدورة السادسة، بالجهود الكبيرة المبذولة والمتواصلة التي أسهمت في نجاح المسابقة الدولية عبر دوراتها، لتصبح المسابقة الدولية الأولى للإناث والتي تحفزهن على حفظ كتاب الله وتعليمه، وثمّن رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، راعي ومؤسس الجائزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vu4ebc8c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"