عادي

«3S Money» تُطلق خدمة الشرق الأوسط من مركز دبي المالي العالمي

توفر حسابات تجارية عالمية للشركات بمختلف أحجامها وهياكلها
11:20 صباحا
قراءة 3 دقائق
دبي: «الخليج»
أعلنت 3S Money «منصة المدفوعات العالمية المتطورة»، عن حصولها على ترخيص من قبل سلطة دبي للخدمات المالية، المنظم المستقل للخدمات المالية التي تتم ممارستها في أو من مركز دبي المالي العالمي، لتتمكن بموجبه من تقديم خدماتها المالية من مركز دبي المالي العالمي. تعمل 3S Money، الشركة الناشئة المُتوسعة في قطاع التكنولوجيا المالية على توفير حسابات تجارية عالمية مخصصة للشركات بمختلف أحجامها وهياكلها، ما يُمكنها من إنجاز معاملات سلسة وذات قيمة مرتفعة ما يسهم في تعزيز توسعها التجاري العالمي.
وسيُسهم هذه الترخيص في تمكين الشركات المتوسطة الحجم من معالجة المدفوعات عبر الحدود بكل سلاسة ومرونة، فضلًا عن توفيره لحلول الصرف الأجنبي. كما سيمكن هذه الترخيص، «3S Money» من توفير حساب تجاري رقمي عالمي موحد، يُمكن الشركات القائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة من التعامل التجاري مع أكثر من 190 دولة، كما يتيح لها إنجاز مدفوعات موثوقة وسريعة بأكثر من 40 عملة عالمية. حيث سيسهم ذلك في تبسيط عمليات الدفع عبر الحدود، كما سيُمكن هذه الشركات من توسيع نطاق أنشطتها التجارية الدولية بوتيرة مُتسارعة.
الإمارات بيئة خصبة
بخبرته المصرفية الكبيرة التي تزيد على 12 عاماً في «جيه بيه مورغان» و«بنك ستاندرد تشارترد»، سيتولى إيفانجيلوس كالديليس، الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط قيادة نشاطات مكتب الشركة في دبي، والذي علق بدوره على الترخيص الجديد قائلاً: تعد دولة الإمارات بيئة خصبة تسمح للشركات الموجودة على أرضها من تطوير أعمالها التجارية وتحقيق النمو والازدهار المنشود بحكم موقعها الاستراتيجي كمركز تجاري عالمي مرتكزة بذلك على ما توفره لهذه الشركات من بيئة مثالية ومتكاملة لمزاولة الأعمال التجارية بالإضافة إلى ما تمتلكه من بنية تحتية عالمية تنافسية، بالإضافة إلى منظومة السياسات الحكومية المواتية لتعزيز زخم النشاط التجاري وجذب الاستثمارات.
وأضاف: تعمل شركة «3S Money» على تمكين الشركات الطموحة من توسيع نطاق عملها ضمن التجارة الدولية، حيث لا تتمكن هذه الشركات دائماً من من الحصول على الدعم اللازم من قبل مزودي خدماتها المالية، كخدمات توفير الحسابات التجارية المخصصة والتي تسمح بإنجاز معاملاتها التجارية ذات القيمة المرتفعة بسلاسة وبالتالي تمكنها من توسيع حجم أعمالها على المستوى العالمي.
حلول الدفع المبتكرة
من جانبه قال سلمان جعفري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال لدى سلطة مركز دبي المالي العالمي:«نود تهنئة فريق«3S Money» على حصوله على ترخيص الخدمات المالية من سلطة دبي للخدمات المالية. إذ يعتبر نظام الخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي أحد أكثر الأنظمة المالية شمولية على مستوى المنطقة والذي يُمكّن الشركات، مثل «3S Money»، من توفير حلول الدفع المبتكرة لعملائها. كما يستقطب هذا النظام العديد من العملاء الجدد لنعمل معاً في مركز دبي المالي العالمي على ريادة مستقبل الخدمات المالية».
بعد إطلاقها في عام 2018، استطاعت 3S Money تسجيل نمو بنسبة 260% على أساس سنوي في عام 2021، كما تمثل أحد منصات الدفع العالمية التي يفضلها آلاف المديرين والمساهمين، بعد إنجازها لمدفوعات عبر الحدود بقيمة مليار دولارفي العام الماضي. وتواصل3S Money مسيرتها في التوسع في مناطق حيوية من العالم من خلال استقطابها للمواهب في كل من المملكة المتحدة ولاتفيا ولوكسمبورغ ودبي، لتقدم بذلك المزيد من الامتثال والمنتجات، فضلًا عن تخطيطها للاستثمار في البحث والتطوير على صعيد المنطقة.
https://tinyurl.com/3u8ytjnw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"