عادي
في تقييم مركز نموذج دبي

«اتصال كهرباء دبي» من أفضل ثلاثة مراكز

01:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»

جاء مركز اتصال هيئة كهرباء ومياه دبي (مركز رعاية المتعاملين) ضمن أفضل ثلاثة مراكز اتصال في التقييم الذي أجراه مركز نموذج دبي، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي بالتعاون مع هيئة دبي الرقمية، في إطار عملية التقييم ل«برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية»، الذي يهدف لقياس مدى الجاهزية لتحقيق رؤية خدمات 360 واستراتيجية التحول الرقمي ضمن نهج الحكومة الواحدة.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إن الهيئة تضع تحقيق سعادة المتعاملين على رأس أولوياتها، مشيراً إلى أن مستوى جودة الخدمة في مركز رعاية المتعاملين التابع للهيئة بلغ 96% في الفترة من يناير/ كانون الثاني إلى يوليو/ تموز 2022.

وأكد الالتزام برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لتحقيق أرقى مستويات الأداء في تقديم الخدمات الحكومية وجعل دبي المدينة الأسعد والأكثر ذكاءً على مستوى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bdxch5z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"