عادي

بسبب أغنية.. مقتل المغني التركي أونور شينير ذبحاً

20:16 مساء
قراءة دقيقتين
404546_0

ضجت واسائل التواصل الاجتماعي العالمية، بسبب خبر مقتل المغني التركي أونور شينير على يد 3 أشخاص في أنقرة.

وتصدر اسم أونور عناوين الصحف التركية والعالمية بعد أن تم الكشف عن سبب مقتله بقطع في الرقبة وهو جدل حدث في أحد الأماكن بأنقرة عندما طُلب منه غناء أغنية لم يكن يعرفها فرفض، ما تسبب في مقتله ذبحاً بكوب زجاجي على يد ثلاثة أشخاص.

من هو أونور شينير؟ لماذا قُتل؟ من كان القاتل؟ كم كان عمره؟ أسئلة كثيرة تداولها رواد «تويتر»، ففي الوقت الذي بدأت فيه تفاصيل جريمة القتل بالظهور، لا تزال ردود الفعل تأتي من وسائل التواصل الاجتماعي، نتيجة لأقوال المشتبه فيهم الذين أحيلوا إلى محكمة أنقرة، ولا تزال المعلومات الجديدة تأتي تباعاً.

أونور شينير برفقة ابنته

الحادث كان في مكان ترفيهي في حي تشايولو بمنطقة جانكايا الليلة الماضية، والفرقة التي حضرت إلى المكان طلبت أغنية من أونور الذي كان على خشبة المسرح في ذلك الوقت، فقال إنه لا يعرف الأغنية ولا يعزفها، بعد ذلك بدأ ثلاثة أعضاء من المجموعة في مجادلة لفظية معه، وتحول النقاش إلى معركة قتالية.

أونور شينير

ووصف باتوهان إسكي أوغلو، صديق أونور الحدث البشع بهذه الكلمات: «لقد جئنا إلى هنا لتناول العشاء في تلك الليلة، كانت مجرد بداية الحدث، أولاً خرجت مجموعة، ثم كان هناك جدال، سمعنا صوت كسر الزجاج، وسقط أونور على الأرض في تلك اللحظة غارقاً في دمه وجاءت الشرطة واعتقلت عدة أشخاص».

من هو أونور شينير؟

موسيقار تركي يبلغ من العمر 45 عاماً، لديه ابنة، ونجح في مسابقة O Ses Türkiye واشتهر بغنائه لأغنيته المعروفة «Show Must Go On» وقام بعمل دويتو مع Hadise.

https://tinyurl.com/34e7b2e9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"