عادي

«حمرية الشارقة» تحصد 3 جوائز عالمية

13:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمرية الشارقة
الشارقة: «الخليج»

حصلت المنطقة الحرة بحمرية الشارقة على 3 جوائز عالمية في حفل جوائز الدورة الـ 9 لمجلة «إف دي آي» التابعة لصحيفة «فاينانشال تايمز» لفئة التميز في مؤشرات الأداء الرئيسية على مستوى العالم وفئة «أفضل منطقة حرة للعام» وجائزة «أفضل المناطق الحرة المشهود لها بالتميز» على مستوى المنطقة.

وشهدت دورة هذا العام من الجائزة مشاركة أكثر من 67 منطقة حرة حول العالم، أغلبها من منطقة الشرق الأوسط، وقد قيّمت الجائزة الأداء الرئيسي للمناطق الحرة خلال الأشهر الـ 12 الماضية، خصوصاً فيما يتعلق بنمو عدد المستثمرين والشركات الصغيرة والمتوسطة وزيادة المساحات المستأجرة ضمن هذه المناطق بالإضافة إلى معايير الاستراتيجية ومؤشرات الأداء وتطوير البنية التحتية.

وقال سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية إن الجوائز تظهر المستوى العالمي الذي وصلت إليه المنطقة الحرة بالحمرية، والسمعة الدولية التي راكمتها على مدى السنوات الماضية، مؤكداً أن الالتزام تجاه المستثمرين والحرص الدائم على الابتكار والتميز في خدمتهم، يشكل ركيزة جهود المنطقة للارتقاء بخدماتها ومبادراتها الأساسية.

وأضاف: تميزنا رغم التحديات العالمية العديدة، واستقطبنا المزيد من المستثمرين، وطورنا خدماتنا وبنيتنا التحتية المتكاملة، وحرصنا على أن تكون الشارقة دوماً ومناطقها الحرة وجهة العالم المفضلة، ومركز الأعمال الأكثر تميزاً في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxjkchy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"