عادي

شرطة أبوظبي تُعرّف طلبة جامعة الإمارات بـ «كلنا شرطة»

13:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
نظمت شرطة أبوظبي، ورشة تعريفية لطلبة جامعة الإمارات بمبادرة «كلنا شرطة» وكيفية الانضمام والحصول على العضوية، واحتساب الساعات التطوعية للعضو، عبر التسجيل في تطبيق «كلنا شرطة» والمشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة والتعريف بالمهام والواجبات، والاختصاصات وصلاحيات الأعضاء في التعامل مع شرائح المجتمع.
وتأتي الورشة ضمن جهود فرع «كلنا شرطة» في قسم شؤون الشرطة المجتمعية في العين، في التعريف بالمبادرة ودور المنظومة في تجسيد استراتيجية شرطة أبوظبي الهادفة إلى تعزيز المسؤولية والمشاركة المجتمعية وجودة الخدمات الشرطية.
وأوضح الرائد أحمد العزيزي، رئيس قسم شؤون الشرطة المجتمعية أن المبادرة نجحت في تحقيق أهدافها، حيث بلغ أعضاؤها حتى الآن 50 ألفاً مما أسهم في زيادة مستوى الحسّ الأمني والمجتمعي لدى أفراد المجتمع.
ولفت إلى دور المبادرة في اتخاذ إجراءات وقائية واستباقية تجاه السلوكات والظواهر الأمنية والمجتمعية التي تضرّ بالمجتمع. مؤكداً الحرص على رفع كفاءة أعضاء «كلنا شرطة» بالتدريبات وتنمية المهارات في مختلف المجالات الشرطية.
وقال النقيب حميد الكلباني، مدير فرع خدمة المتعاملين والاستقطاب إن المبادرة، مفهوم حديث للعمل التطوعي، بما يتيح للشرطة والمجتمع العمل معاً بطرائق جديدة، والتعامل مع مشكلات المجتمع، بمشاركة المواطنين والمقيمين، والعمل معاً لمواجهة الجريمة ومكافحتها والوقاية منها.
وأبدى الطلبة إعجابهم بالمبادرة ورغبتهم في الانضمام إليها. مؤكدين دورها الريادي في حماية المجتمع وتعزيز جهود الوقاية من الجريمة.
https://tinyurl.com/5n87nm3s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"