عادي

«طرق دبي» تشارك افتراضياً بملتقى الطلبة الإماراتيين بواشنطن

20:47 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان الأكرف
RTA LOGO

دبي: «الخليج»

شاركت هيئة الطرق والمواصلات، في ملتقى الطلبة الإماراتيين الدارسين وخريجي الجامعات الأمريكية، الذي نظمته سفارة الإمارات في واشنطن تحت شعار «العام الخمسين والتركيز على الأعوام الخمسين القادمة» ويهدف هذا الملتقى إلى تعريف الطلبة المواطنين بفرص العمل المتاحة أمامهم في الهيئة بعد تخرجهم في مختلف الجامعات الأمريكية.

وتفصيلاً، قال سلطان الأكرف، مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير في الهيئة: «تندرج مشاركة الهيئة في هذا الملتقى الذي ينعقد عبر منصة افتراضية، ضمن استراتيجيتها القائمة على دعم التوطين في مجال عملها وتنفيذ مسؤوليتها المجتمعية عبر استقطاب الشباب والشابات الإماراتيين سواء داخل الدولة أو خارجها. وتستعرض الهيئة في هذا الحدث فرص توظيف الخريجين أو من هم على عتبة التخرج، في المجالات المتاحة في هيئة الطرق والمواصلات».

«وتحرص الهيئة دائماً على المشاركة الفعالة في معارض التوظيف على المستويين المحلي والعالمي، في ظل استراتيجية التوطين التي تتبعها الهيئة في شغل الوظائف الشاغرة، كما توفر الهيئة برامج تدريبية تهدف إلى تدريب وتأهيل مجموعة من الطلبة المواطنين من خريجي الجامعات والكليات الجدد، وإلحاقهم بالعمل في الهيئة، وتعمل الهيئة على فتح آفاق أوسع لجذب الخريجين من خلال تحفيزهم بميزات تنافسية في سوق العمل».

ويمثّلُ ملتقى الطلبة الإماراتيين في الجامعات الأمريكية الذي تنظمه سفارة دولة الإمارات في واشنطن، منصة دولية متميزة لتبادل الأفكار والآراء مع الطلبة للتعرف إلى طموحاتهم، وتقدّم الهيئة كل الإمكانات والتسهيلات وجميع أشكال الدعم والمساندة لمشاركة أبنائنا في الخارج في رسم مستقبلهم عبر طرح فرص عمل راقية في هيئة الطرق والمواصلات، بصفتها إحدى أكبر الجهات الحكومية الرائدة في إمارة دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25f6asnc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"