عادي

مشاركة إماراتية مميزة في «عمومية» الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شاركت الإمارات بوفد ضم عبدالله إبراهيم رئيس جمعية الإعلام الرياضي،ومحمد الجوكر الأمين العام في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية التي أقيمت في العاصمة الإيطالية روما،وعقدت على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بالاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

وجرت على هامش الجمعية العمومية الآسيوية، انتخابات رئاسة الاتحاد القاري وعضوية المكتب التنفيذي، حيث فاز الكوري الجنوبي هي دونغ بمنصب الرئيس خلفاً للكويتي سطام السهلي.

وعلى مستوى التمثيل العربي في الاتحاد الآسيوي فاز السعودي عادل الزهراني بمنصب النائب الأول للرئيس، فيما فاز خليل أحمد من الكويت ومبارك البوعينين من قطر بمنصب نائب ثاني للرئيس، وأما عضوية المكتب التنفيذ فكان التمثيل العربي فيها من نصيب العماني أحمد الكعبي والفلسطيني أبو شنب.

ولم تجر انتخابات لرئاسة وعضوية المكتب التنفيذي وإنما حسمت بالتزكية نظراً للتوافق الكبير الذي تشهده القارة الآسيوية بعد تنازل ممثل ماليزيا من الترشح للرئاسة، فيما شارك في عمومية الاتحاد 23 دولة من أصل 30 دولة عضوة في الاتحاد، وكان سبب الغياب تعذر اصدار تأشيرات لبعض الدول لحضور الاجتماعات في العاصمة الإيطالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ensasfv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"