عادي

«ملتقى الموارد البشرية» يناقش التحول الرقمي

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

التحول الرقمي وتأثيره في أنظمة الموارد البشرية، كان موضوع النقاش في الدورة الثالثة من ملتقى الموارد البشرية لعام 2022، والذي نظمته دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، بمشاركة مسؤولي الموارد البشرية في دوائر حكومة دبي.

وأكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن دولة الإمارات بشكل عام، ودبي خاصة تحرص أشد الحرص على توافر المواهب والمهارات القادرة على دعم طموح الإمارات وسعيها الحثيث لتعزيز حضورها في العديد من المجالات العلمية المتخصصة ضمن استعداداتها للأعوام الخمسين المقبلة.

وقال إن دولة الإمارات اعتمدت في شهر إبريل/ نيسان 2021 الاستراتيجية الوطنية لاستقطاب واستبقاء المواهب بهدف أن تكون الإمارات ضمن المراكز الثلاثة الأولى عالمياً في اكتساب العقول، وتوفر أفضل الكوادر العالمية لدعم مسيرة التنمية، وفي هذا الإطار فإن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تنسق وتتعاون مع الجهات الحكومية في دبي من أجل استقطاب واستبقاء المواهب، وتعزيز جاذبية دبي أمام العقول والمواهب اللامعة، والحفاظ على المكانة التي تحظى بها باعتبارها واحدة من أفضل المدن في العالم جذباً للعقول.

وناقش المشاركون في الدورة الثالثة لعام 2022 من ملتقى الموارد البشرية، مسألة التحول الرقمي وتأثيره في أنظمة الموارد البشرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29vttr6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"