عادي

وفاة الإعلامية المصرية الشهيرة ماجدة عاصم

11:12 صباحا
قراءة دقيقتين

الخليج
غيب الموت الإعلامية المصرية ماجدة عاصم، إحدى أشهر مقدمي برامج الأطفال في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، وصاحبة برنامج «ذكريات وحكايات» على شاشة القناة الثانية بالتلفزيون المصري.
وجاءت وفاة الإعلامية المصرية بعد نحو 5 سنوات من وفاة نجلها الفنان والإعلامي الشاب عمرو سمير بشكل مفاجئ خلال وجوده في إسبانيا، وهو ما أصابها بانهيار عصبي حسب ما نشره موقع «المصري اليوم» الثلاثاء.
وداع مؤثر
وقدمت سلوى شقيقة الراحلة رسالة تنعى فيها شقيقتها عبر صفحتها في فيسبوك وقالت: «ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم.. رحلتي يا حبيبتي بعد عذابك خمس سنوات على رحيل ابنك ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتِ بكل إيمان ورضا، ورحلتي يا حبيبتي.. أنا اعتذر لن استطيع أن أكمل الكتابة».
من هي ماجدة عاصم؟
سطع نجم الراحلة ماجدة عاصم، وأصبحت واحدة من أشهر المذيعات في فترة الثمانينات، من خلال تقديمها بعض برامج الأطفال.
والراحلة هي شقيقة المذيعة سلوى عاصم وزوجة الراحل كرم مطاوع ووالدة الراحل عمرو سمير.
كما أنها قررت ارتداء الحجاب بعد تركها العمل وشاركت في فيلم "ليلة عسل" والذي تم عرضه في عام 1990 مع سهير البابلي، عزت العلايلي، سماح أنور، خالد النبوي وغيرهم.
تلقت الإعلامية الراحلة في عام 2017 خبراً صادماً بوفاة ابنها عمرو سمير والذي رحل بعمر الـ33، بعد يوم عيد ميلاده بيوم واحد حيث كانت آخر مشاركاته على السوشيال ميديا رسالة مؤثرة كتبها لها في عيد الأم.
وتوفي عمرو عندما سافر إلى إسبانيا، وبعد انتهاء إجازته، جاء موعد مغادرة الفندق للاتجاه إلى المطار، ليفاجأ المسؤول عن نظافة الغرف بالفندق بأن «عمرو» ما زال نائماً فى غرفته، رغم حلول موعد الخروج.
وعندما طرق العامل الباب لم يرد، فكرر هذا الأمر ثانية وثالثة، دون جدوى، الأمر الذى جعله يفتح باب الغرفة عليه، ليجده مستغرقاً فى نومه، وعندما أراد أن يوقظه اكتشف أنه فارق الحياة حسب ما نشرته صحيفة «اليوم السابع» المصرية.
وكشف الخبير السياحي سمير شما والد نجل الراحلة الإعلامية ماجدة عاصم، الراحل الفنان والمذيع عمرو سمير عن موعد جنازتها، ظهر اليوم الثلاثاء من مسجد بيفرلي هيلز الشيخ زايد ويدفن جثمانها بجوار نجلها عمرو سمير بمدافن طريق الواحات.

https://tinyurl.com/3trd9dcv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"