عادي

«إنتر العظيم» يضع برشلونة في ورطة

رقم جديد لصلاح..ونابولي من كوكب أوروبي آخر
23:33 مساء
قراءة دقيقتين
الخيبة على وجهي بيكيه وروبرتو

انتفض إنتر ميلان بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الإيطالي ليحقق فوزاً مهماً 1-صفر على برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفضل هدف هاكان شالهان أوغلو.

وقفز إنتر إلى المركز الثاني فـي المجموعة الثالثة بست نقاط متأخراً بثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر والفائز على فيكتوريا بلزن 5-0، ومتفوقاً بثلاث نقـاط على برشلونة الذي أصبح في ورطة، ويتهدده خطر وداع البطولة من دور المجموعات.
ويحل إنتر ضيفاً على برشلونة في كامب نو الأسبوع المقبل، حيث سيحاول الفريق الكتالوني تفادي الهزيمة الثــــالثة فـي أربع مباريات وخطر الـخـــروج مـن دور المجموعات للموسم الثاني توالياً.
وقدم إنتر أمام برشلونة مستوى يقترب من «إنتر العظيم»، وهو اللقب الذي عرف به سابقاً، عندما كان أشبه بجيش مقاتل، ويصعب هزيمته.
وطالب برشلونة باحتساب ركلة جزاء نتيجة لمسة يد على البديل دينزل دمفريس لكن حكم الفيديو المساعد أكد عدم وجود خطأ على اللاعب الهولندي.
وقال تشافي هـرنانديز مدرب برشلونة «أنا غاضب حقاً، لا أفهم كيف لم تحتسب ركلة الجزاء، كانت واضحة، هذا ظلم».
وتحدثت صحف كتالونيا عن سرقة تعرض لها برشلونة، وكشف الخبير التحكيمي لصحيفة ماركا الإسبانية بافيل فيرنانديز، أن برشلونة كان يستحق الحصول على ركلة جزاء.
وقال بافيل فيرنانديز، خلال تحليله للقطة: «لاعب إنتر مد ذراعه في وضع غير طبيعي بشكل واضح، إنها ركلة جزاء واضحة للغاية.
ونقلت صحيفة «آس» عن اللاعبين قولهم إنهم تعرضوا لسرقة كبيرة.
ووضع ليفربول تعثره فـي الفترة الماضية خلف ظهره ليفوز 2-صفر على ضيفه رينجرز، ويتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة الأولى،في مباراة تألق فيها النجم المصري محمد صلاح الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وانضم صلاح إلى قائمة أفضل خماسي أحرز أهدافاً مع ناد إنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتواجد في صدارة القائمة سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) وديدييه دروجبا (تشيلسي) بـ36 هدفاً، بينما يأتي في الوصافة كل من: محمد صلاح (ليفربول) وتيري هنري (أرسنال) ورود فان نيستلروي (مانشستر يونايتد) بـ35 هدفاً.
ورفع الفوز،رصيد ليفربول إلى ست نقاط في المركز الثاني متأخراً بثلاث نقاط عن نابولي المتصدر الذي سحق مضيفه أياكس أمستردام 6-1، وبعث رسالة قوية لمنافسيه انه من «كوكب آخر»، كما قلت الصحف الإيطالية.
كما فاز كلوب بروج على أتلتيكو مدريد 2-0، وتعادل فرانفكورت وتوتنهام.

https://tinyurl.com/y5x6nu52

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"