عادي

الميناء يسعى لسحب الثقة من اتحاد الكرة العراقي

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عادل ناصر

بغداد: زيدان الربيعي

أكد عادل ناصر رئيس الهيئة الإدارية لنادي الميناء العراقي، أنه سيعمل على سحب الثقة من الاتحاد العراقي لكرة القدم على خلفية قرار الأخير عدم السماح لفريق الميناء بالتواجد في الدوري العراقي الممتاز في الموسم المقبل.

يذكر أن فريق الميناء هبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم الماضي، إلا أن إدارته تلقت وعوداً من الاتحاد العراقي بالمشاركة في الدوري الممتاز للموسم المقبل، استناداً إلى قرارات من لجنة التراخيص.

وقال عادل ناصر: «وكّلنا محامياً لديه الأدلة والوثائق الكاملة التي سوف نعمل من خلالها على سحب الثقة من الاتحاد العراقي لكرة القدم، لقد تعرضنا إلى الخذلان من قبل اتحاد الكرة الذي وعدنا ببقاء الميناء في بطولة الدوري استناداً إلى قرار لجنة التراخيص، لكنه تنصل عن كل وعوده في اللحظات الأخيرة، ما جعلنا نعيش في صدمة كبيرة».

وقال بيان صادر عن الهيئة الإدارية لنادي الميناء: «راقبنا خلال الأيام الماضية كل الإجراءات التي عمل بها اتحاد كرة القدم، وها هو اليوم يخرج بقرار فيه من الإجحاف الكثير لنادي الميناء وجماهيره».

وأضاف: «لذا قررنا التوجه إلى المحاكم المحلية والدولية وتقديم كل الأدلة والحقائق والخروقات التي عمل بها المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم ولجنة التراخيص لاسترداد حقنا المسلوب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y3fxn3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"