عادي

بالفيديو| يذهب إلى عمله بـ«مظلة» خوفاً من التأخير

14:58 مساء
قراءة دقيقتين
ابتكر موظف تركي يدعى آدم كسكين، يبلغ من العمر 38 عاماً، طريقة جديدة في الذهاب إلى العمل، تكاد تكون الأغرب في العالم.
الموظف التركي الذي يعمل في مصنع للأثاث بولاية بورصة شمال غربي تركيا، قرر الوصول إلى عمله بالمظلة، بعدما أدرك أنه سيتأخر عن موعده المحدد، حسب ما نشره موقع «تركيا الآن».
  • تفاصيل رحلة الطيران
وبدأت رحلة الموظف بالمظلة من ارتفاع 2200 متر من مرتفعات أولو داغ في المدينة، وصولاً إلى حديقة المصنع في أنغول بمنطقة كيران.
وخلال تواجده في الجو، ومع اقترابه من الوصول إلى المكان الذي يعمل فيه، لاحظ زملاؤه ما يحدث، وقرروا توثيق تلك اللحظات بعد أن كان هو قد وثقها بنفسه وهو في بداية الرحلة، ما أدى لانتشار تلك اللحظات عبر مواقع التواصل والتفاعل معها بشكل كبير.
كما ظهرت بعض التفاصيل عن هذه الرحلة الخطيرة، حيث قال آدم كسكين: إنه أدرك أنه سيتأخر عن العمل، فقرر الوصول إلى المصنع عبر المظلة، مشيراً إلى أنها كانت رحلة رائعة من منطقة قمة أولو داغ إلى منطقة المصنع في كيران، على بعد 30 كيلومتراً تقريباً.
كما أكد «كسكين»، أن ما قام به لن يكون المرة الأخيرة، بل سيواصل الطيران كلما سنحت له الفرصة، خاصة أنه محترف وعمل في مجال الطيران بالمظلات لمدة 10 سنوات.
من جانبه علق مدير الموارد البشرية في ذلك المصنع على ما قام به الموظف حتى لا يتأخر عن عمله حيث قال: «شاهدت تلك اللحظة.. بينما كنت قادماً بسيارتي على الطريق، رأيته يهبط بمظلة.. لقد اختار هذه الطريقة حتى لا يتأخر عن العمل، لقد كان الأمر ممتعاً بالنسبة لنا».
https://tinyurl.com/2p9hfjha

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"