عادي
سعيد بن مكتوم يترأس الاجتماع

«تنظيمية» مونديال البادل تنس تطلع على التحضيرات

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد بن مكتوم يترأس اجتماع اللجنة المنظمة

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للبادل تنس اجتماعها الأول برئاسة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس رئيس اللجنة المنظمة، للوقوف على آخر مستجدات تنظيم البطولة التي تستضيفها دبي من 31 أكتوبر إلى 5 نوفمبر المقبل على ملعب سوق دبي الحرة للتنس، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة المنظمة إسماعيل الهاشمي نائب الرئيس، خليفة خوري، ناصر آل رحمة، حسن المزروعي مدير البطولة، عيسى المرزوقي، وعبدالكريم العارف وعواطف السويدي.

واطلعت اللجنة على الجدول الزمني لبرنامج التحضيرات لاستكمال إنجاز قرية البطولة والمركز الإعلامي ومناطق الجماهير ومختلف الخدمات المقدمة لضيوف البطولة، إلى جانب الاطلاع على مخطط تنفيذ الملاعب، الذي يتضمن تجهيز 8 ملاعب منها الملعب الرئيسي لبطولة سوق دبي الحرة للتنس وملاعب فرعية أخرى بمعايير عالمية لاحتضان جانب من المباريات وتدريبات اللاعبين.

كما اطلعت اللجنة المنظمة على الترتيبات التي تم الانتهاء منها حتى الآن، وتمت مناقشة أفضل السبل لإنجاح البطولة وتقديم أفضل الخدمات للمشاركين في هذا الحدث العالمي.

وقدم أعضاء اللجنة العديد من المقترحات التي ستتم دراستها ومناقشتها.وأكد إسماعيل الهاشمي أن التحضيرات تسير بشكل مميز من أجل احتضان أول بطولة للعالم في دبي، وقال: نتطلع لتنظيم حدث استثنائي وفي مستوى السمعة الطيبة التي تحظى بها دولة الإمارات في استضافة الأحداث العالمية الكبرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vv3cssm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"