عادي

جاتوريد تشعل الحماس في مباريات دوري السلة الأمريكي بأبوظبي

19:10 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت علامة «جاتوريد»، المشروب الرياضي رقم واحد في العالم، من شركة بيبسيكو، أنها الشريك الرسمي المشارك لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2022، وذلك في أولى مباريات الدوري في دولة الإمارات والخليج العربي.

وستشهد المباريات مواجهتين بين فريقي ميلووكي باكس وأتلانتا هوكس يومي الخميس والسبت في الاتحاد أرينا، قبل بداية الموسم، وستكون علامة جاتوريد حاضرة لإشعال حماس الجمهور عبر تقديم مجموعة متنوعة من التجارب والأنشطة الغامرة.

وانطلاقاً من التزام العلامة بتعزيز الأداء الرياضي للجميع، وتقديم تجارب ملهمة ومشوقة للجمهور الرياضي، تتعاون جاتوريد مع دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين لتقديم تحدي المهارات على أرض الملعب، وسيتم عقد فعالية التأهل للاعبي كرة السلة، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و19 سنة، مع توفير فرصة للمنافسة في الاتحاد أرينا خلال مباريات الدوري، وبعد ذلك، سيتنافس الفائزون في فعالية التأهل لتسجيل سرعة قياسية من أجل فرصة الفوز في المسابقة والحصول على الجائزة.

وستكون العلامة حاضرة ضمن «منطقة مشجعي الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية»، وهي فعالية تفاعلية مخصصة للمشجعين، تقام بالتزامن مع انطلاق مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2022 في منارة السعديات اعتباراً من اليوم الأربعاء وحتى يوم الأحد المقبل وتسمح أنشطة جاتوريد للمشجعين بالمشاركة في العديد من الألعاب التفاعلية الممتعة، التي تتيح لهم فرصة الفوز بجوائز مميزة.

وقال عامر الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو: «إن ربط المشجعين الشغوفين لدوري كرة السلة الأمريكية مع قوة الأداء التي توفرها جاتوريد، القائمة على العلوم، هي ضربة ساحقة بالنسبة للرابطة ولشركتنا. لقد أثبت دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أنه واحد من أكثر البطولات الرياضية تشويقاً في العالم، وأن تنظيم البطولة للمرة الأولى على الإطلاق في دولة الإمارات يمثل محطة مهمة في مشواره. وإننا نتطلع للعمل معاً على الارتقاء بتجربة مشجعي الدوري لمستويات جديدة غير مسبوقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xr6z9uk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"