عادي

«دولي الجودو» يستعرض تحضيرات أبوظبي للجراند سلام

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التميمي خلال اجتماع تنفيذي دولي الجودو

تنطلق الخميس في عاصمة أوزبكستان طشقند، بطولة العالم لكبار الجودو بمشاركة 84 دولة، من بينها منتخب الإمارات.

ويشارك «جودو الإمارات» ببعثة تتكون من 6 أفراد برئاسة ناصر التميمي، أمين السر العام، أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو، والمدرب فيكتور، وأربعة لاعبين حسب تصنيفهم وهم طلال شفيلي الذي يشارك في وزن تحت 81 كجم، وجرجوري عمران في تحت 90 كجم، وظافر آرام في تحت 90 كجم، ومحمدوف عمر فوق 100 كجم.

من جانب آخر، اطمأنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للجودو في اجتماعها بالعاصمة الأوزبكية طشقند، برئاسة ماريوس فايز وحضور ناصر التميمي أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو، على جاهزية العاصمة أبوظبي لبطولة الجراند سلام الكبرى التي تنطلق بعد أسبوعين في صالة الجوجيتسو آرينا بمدينة زايد الرياضية.

ونقل التميمي تحيات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، وترحيبه بأسرة الاتحاد الدولي للجودو في إمارات الأمن والسلام والمحبة خلال فعاليات البطولة المقبلة. وناقش المكتب التنفيذي حاضر ومستقبل الجودو على المستوى العالمي بهدف تعزيز قيم الجودو مثل الصداقة والوحدة والسلام، وتوفير فرص اللعب لكل الراغبين دون قيد أو استثناء بهدف تحقيق أحلامهم.

وقدم أمين صندوق الاتحاد الدولي تقريره حول الوضع المالي الذي يسير في المسار الصحيح على الرغم من الصعوبات التي واجهها العالم على مدى السنوات الماضية، بجانب التقارير الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xcts3nh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"