عادي

ضيوف مسابقة الشيخة فاطمة للقرآن يشيدون بمستوى التنافس

01:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تواصلت فعاليات مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم في دورتها السادسة التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم ليومها الرابع، وما زالت النسمات العطرة لتلاوة الحافظات تملأ أجواء ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي، وتهز وجدان الحضور بأصوات إيمانية ندية، وذلك بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، وأعضاء اللجنة المنظمة بالجائزة.

وأشاد سامي عبدالله قرقاش عضو اللجنة المنظمة للجائزة بما وصلت إليه الجائزة بفروعها ومسابقاتها بعدما كانت فكرة قبل 25 عاماً، وفي هذا العام تحتفل الجائزة بيوبيلها الفضي وتجني هذه الثمار مع حفظة وحافظات كتاب الله، في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، ومسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم، ومسابقة الشيخة هند بنت مكتوم المحلية، ومسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل، وفروع الجائزة الأخرى التي تُعنى بكتاب الله.

كما أشاد الدكتور حسن سالم عوض هبشان من اليمن عضو لجنة التحكيم بالمستوى المتميز والتنافس الشريف بين المتسابقات المشاركات من أنحاء العالم.

كما قدم أحمد بن إبراهيم الصوافي المرافق الإداري لوفد سلطنة عمان في المسابقة شكره وتقديره للقائمين على المسابقة لجهودهم الكبيرة بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وجودة التنظيم وتوفير سبل الراحة للمتسابقات.

وفي ختام الفعاليات قدمت الجائزة جوائز وهدايا نقدية وعينية تم السحب عليها لجمهور الحضور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yenm6a7b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"