عادي

هفوة وطرد في 23 دقيقة

09:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هفوة وطرد في 23 دقيقة

ارتكب الإسباني أنتونيو أدان حارس نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، هفوة كارثية عندما تصدى لتسديدة التشيلي اليكسيز سانشيز مهاجم مرسيليا الفرنسي بركل الكرة إليه مجدداً ليستغل سانشيز الفرصة ويسجل هدفاً في الدقيقة 13 من المباراة.
ساءت الأوضاع عندما سجل مرسيليا هدفاً ثانياً في شباك ضيفه برأسية أمين حارث، لكن الأسوأ كان عندما لمس أدان الكرة بيده خارج منطقة الجزاء وحاول الحكم الإيطالي دافيد ماسا منح أفضلية لمرسيليا باللعب، لكنه قرر في نهاية المطاف رفع البطاقة الحمراء بوجه الحارس الإسباني بالدقيقة 23.
وضجت مواقع التواصل بالتعليقات ومنها «أداء كارثي» و«أدان قدم أسوأ أداء في تاريخ دوري أبطال أوروبا». وانتهت المباراة 4-1 لمرسيليا بعد أداء كارثي آخر من الحارس البديل.
وحقق مرسيليا بغياب جماهيره فوزه القاري الأول ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي شهدت تعادل توتنهام سلباً في ألمانيا مع أينتراخت فرانكفورت.
وبقي سبورتينج في الصدارة برصيد ست نقاط بعد فوزين أولين على توتنهام وأينتراخت، فيما بات في رصيد كل من الأخيرين أربع نقاط مقابل ثلاث لمرسيليا، على أن تتجدد المواجهتان ذاتهما الأربعاء المقبل ولكن في لشبونة ولندن.
وأقيمت المواجهة خلف أبواب موصدة تنفيذاً لعقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، بعد الحوادث التي وقعت خلال مباراة مرسيليا الأخيرة على أرضه ضد فرانكفورت في الجولة الثانية بعدما ألقى جماهيره المقذوفات والقنابل الدخانية واستخدموا الليزر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52waas2x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"