عادي

يونس محمود ينفي استقالته

19:16 مساء
قراءة دقيقتين
يونس محمود
بغداد: زيدان الربيعي
نفى يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأنباء والشائعات التي أشارت إلى تقديم استقالته من منصبه احتجاجاً على قرار الاتحاد العراقي لكرة القدم المتمثل في عدم السماح لفريق الديوانية بالمشاركة في منافسات الدوري العراقي الممتاز للموسم المقبل.
وقال محمود، وهو أحد نجوم الكرة العراقية الكبار: «أنفي ما أشيع ونشر من أنباء عن استقالتي من منصبي الذي أشغله في المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم. اتحاد الكرة العراقي قد أخطأ في التعامل مع قضية فريق الديوانية».
الجدير بالذكر أن وجود مصاهرة بين يونس محمود ومدرب فريق الديوانية سامر سعيد، أدى إلى خروج شائعات تشير إلى أن فريق الديوانية لن يمنع من المشاركة في الدوري العراقي الممتاز للموسم المقبل بسبب تلك المصاهرة، إلا أن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر عدم السماح لفريق الديوانية بالمشاركة في الدوري للموسم المقبل.
من جانب آخر، وجهت عضو مجلس النواب العراقي، النائب نور نافع الجليحاوي رسالة مفتوحة إلى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال قالت فيها: نادي الديوانية الرياضي متنفس المدينة، ورمزها الكروي المنير.. وما تعرض له من ظلم بأبعاده عن الدوري يمثل خيبة أمل كبيرة للأهالي والمشجعين.
وأضافت: النادي أكمل كل المتطلبات، وهناك إشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم يتيح للنادي فرصة المشاركة.
وتابعت: نعلم تماماً لا يجوز تدخل السياسة في الرياضة، لكن هناك ظلم كبير وقع على النادي وبصفتنا ممثلين لأبناء هذه المدينة وقريبين من فئة الشباب يحتم علينا رفع صوتنا مناصرة لنادينا، ونطالب بإعادة النظر في هذا القرار المجحف وإنصاف نادي الديوانية وإحقاق الحق وتطبيق القانون.
https://tinyurl.com/3xs7az9a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"