عادي

الإمارات بطلة العرب للدراجات في السرعة

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

حصد منتخب الإمارات الوطني للكبار ذهبية سباق السرعة الفرقية في البطولة العربية للدراجات عقب الفوز على الجزائر بجدارة وقبل ختام السباق ب5 دورات كاملة، في البطولة المقامة في مضمار القاهرة الدولي .

ونجح دراجو منتخب الإمارات بقيادة يوسف ميرزا وأحمد المنصوري وجابر المنصوري وسيف معيوف، في الفوز بسباق السرعة الفرقية، برقم قياسي للإمارات، وصل إلى 14 ثانية في الدورة الواحدة.

ونجح جابر المنصوري في إحراز ذهبية ثانية للإمارات في اليوم الثاني سباق الإقصاء وحل أحمد المنصوري في المركز الثاني بالسباق الذي شهد مشاركة 10 لاعبين من 7 دول.

وشهد اليوم الثاني إحراز 7 ميداليات فضية (السرعة الفرقية بنات- خالد معيوف سباق الكيرين، صفية الصايغ سباق الكيرين، وفضية نفس السباق لهدى حسين شابات، وشيخة عيسى سباق الإقصاء، السرعة الفرقية سيدات)، كما أحرزت بعثة منتخب الإمارات 3 ميداليات برونزية وكانت عن طريق (سيدات الماديسون زهرة حسين ومريم الزعابي، وبرونزية الإقصاء لهدى حسين شابات، وبرونزية الإقصاء لصفية الصايغ).

وارتفعت حصيلة الإمارات من الميداليات إلى 17 ميدالية في ختام اليوم الثاني بواقع 4 ذهبيات و10 فضيات و3 برونزيات.

وأكد منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات سعادته بالأرقام التي تحققت في البطولة حتى الآن وعدد الميداليات، وأشاد بمنتخب الكبار الذي يحقق في كل بطولة إنجازات رائعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pyc4985

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"