عادي

الشباب والهلال في اختباري الرائد والاتفاق

19:18 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

تنطلق مساء الخميس مباريات الجولة السادسة في الدوري السعودي للمحترفين بخمس مباريات.

يستقبل الشباب المتصدر فريق الرائد السابع على ملعب الأمير فيصل بن فهد عند العاشرة مساء بتوقيت الإمارات،وفي نفس التوقيت يحل الهلال الوصيف ضيفاً على الاتفاق العاشر على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام،كما يستقبل الباطن الأخير ضمك السادس على ملعب نادي الباطن.

وتنطلق مباراة التعاون الرابع وضيفه الوحدة الثاني عشر على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة عند السابعة والنصف ماء ، إلى جانب لقاء الطائي الثامن بضيفه الخليج الحادي عشر على ملعب الأمير عبدالله بن مساعد في حائل .

يتصدر الشباب الترتيب بالعلامة الكاملة (15 نقطة) من 5 انتصارات متتالية ، ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة واحدة أمام التعاون في الجولة الخامسة.

ويمتلك الرائد 9 نقاط، ولدى الاتفاق 5 نقاط، والوحدة 4 نقاط ، و11 نقطة للتعاون، و4 نقاط للوحدة ، و9 نقاط للطائي ، و4 نقاط للخليج ، وفي رصيد ضمك 10 نقاط ولا يمتلك الباطن أي رصيد.

وتشهد مباراة الهلال والاتفاق كتلة غيابات هلالية تتمثل في ياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري وبيريرا وممحمد العويس، فيما تذهب الاحتمالات في اتجاه الزعيم رغم هذه الغيابات.

كما تصب الترشيحات بمصلحة الشباب الذي يمتلك قوة ضاربة على الصعيد الفردي يقودها الثنائي الأرجنتيني بانيغا وجوانكا والبولندي كريتشوفياك، ورغم غياب تاوامبيا للايقاف وفلافيو والعييري للإصابة يحتفظ التعاون بحظوظ الفوز على الوحدة ،وترجح الخبرة والإمكانات جانبي ضمك والطائي على حساب الباطن والخليج.

ويقود المباريات طواقم تحكيم محلية، بقيادة محمد السماعيل للشباب والرائد، وسامي الطريس للهلال والاتفاق،ومحمد الهويش للباطن وضمك،وممدوح آل شهدان للقاء التعلون والوحدة،ومممد الحربي للطائي والخليج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ktsk6jd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"