عادي

تكريم الفائزين بجائزة «حمدان بن راشد آل مكتوم- اليونيسكو»

01:27 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
كرّم الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم، رئيس هيئة آل مكتوم الخيرية، في العاصمة الفرنسية باريس، الفائزين بجائزة «حمدان بن راشد آل مكتوم- اليونيسكو» لتنمية أداء المعلمين في دورتها السابعة.

في الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة، أعرب الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم عن شكره وتقديره لمنظمة اليونيسكو وعلى رأسها أودري أزولاي، المديرة العامة للمنظمة وجميع المسؤولين والعاملين في هذا الصرح الأممي الكبير، لما تقدمه من رعايةٍ فائقة ودعمٍ واسع وممتد للتعليم والثقافة والعلوم في مختلف الدول والأقاليم والقارات، وما توفره من دعم لاستمرار الحضارة الانسانية وإثراء التنوع الثقافي والإبداع البشري.

وأشاد الشيخ راشد بن حمدان بالعلاقات المتينة التي تربط المنظمة ودولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقال: «تعكس هذه العلاقة المتميزة الاهتمام المشترك بأهمية التعاون ودفع هذه الجهود لتمضي قدماً نحو تحقيق أهدافها. وفي اليوم العالمي للمعلم الذي نحتفل فيه اليوم بمعيتكم نحن على يقين بأن المعلمين هم الأشخاص الذين تتحقق أحلام الناس من خلالهم، فتحية شكر وتقدير لكل هؤلاء المعلمين الذين سخّروا أنفسهم من أجل رسالة التعليم العظيمة».

وهنأ الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم الفائزين بالجائزة، كما هنأ المسؤولين والمختصين في اليونيسكو ومؤسسة حمدان من محكمين وإداريين ومنسقين، وشدد على أن مواصلة العمل بهذا الحماس ستحقق جزءاً من الغايات في سبيل تحقيق بناء مزدهر.

وفي تعليقه على تكريم الفائزين في الجائزة، قال الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: «إننا سعداء بتكريم الفائزين في هذه الجائزة المرموقة».

وفازت الجامعة الأمريكية في بيروت عن مشروعها «تمام».

ومن هايتي، فازت مؤسسة تدريب المعلمين عن مشروعها P4H Global.

https://tinyurl.com/3cxcwcjy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"