عادي

قناة الإمارات تعرض مسلسل «عاشر صفحة»

19:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بدأت قناة «الإمارات» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عرض المسلسل الكويتي «عاشر صفحة» يومياً على شاشتها وعبر تطبيق « ADTV» الرقمي، المتوفر على منصات «آندرويد تي في» و«آبل تي في» و«آبل ستور» و«جوجل بلاي»، في الأول من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي، في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات (22:00 بتوقيت السعودية).

ويروي المسلسل على مدار ثلاثين حلقة قصة «سلمى»، الفتاة المكافحة التي عانت في بداية عمرها قسوة «أبو سالم»، الأب الأناني الذي أهمل عائلته لتحقيق مصالحه، وعاشت في ظروف عائلية واجتماعية صعبة، مضحّية بكل ما تملك من أجل إسعاد أفراد أسرتها رغبة منها في نقلهم إلى مكانة أفضل، لتُدرك بعدها أن تضحيتها ومبادراتها الدائمة لم تكن موضع تقدير من جانبهم فتقرر الاهتمام بنفسها بعد فوات الأوان. وبعد مرور 20 عاماً، تغيرت الكثير من التفاصيل في حياة «سلمى» التي تحولت بفضل إصرارها إلى إنسانة مثقفة صنعت من نفسها نموذجاً للأمل والصدق والمثابرة.

يلعب دور البطولة في المسلسل الممثلة زهرة عرفات إلى جانب الممثلين: نور، عبد الله التركماني، غدير السبتي، خالد العجيرب، حصة النبهان وغيرهم. من تأليف الكاتب علي الدوحان وإخراج محمد الطوالة، وإنتاج المجموعة الفنية للإعلان.

وجاء اختيار عرض «عاشر صفحة» على شاشة قناة الإمارات بعد النجاح الكبير الذي حققه على صعيد واسع خلال شهر رمضان الماضي كونه يجمع بين الدراما والتشويق والغموض والكوميديا. وتتناول كل حلقة مجموعة من الأحداث في حبكة درامية ممتعة لجذب انتباه المشاهدين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6nevf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"