عادي

«ليزا» تعيد داليا البحيري للمسرح

14:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
داليا البحيري
داليا البحيري
القاهرة: أحمد إبراهيم
بدأت الفنانة المصرية داليا البحيري التجارب على دورها في المسرحية الكوميدية «سيدتي الجميلة جداً»، المقتبسة من مسرحية «بجماليون» للكاتب العالمي جورج برنارد شو، إعداد وإخراج محسن رزق، كتب لها الأشعار عادل سلامة، وألحان محمود طلعت، استعراضات مصطفى حجاج، ومن المقرر عرضها خلال الموسم الشتوي المقبل، على خشبة المسرح القومي.
البحيري أبدت سعادة كبيرة بعودتها إلى المسرح مجدداً، قائلة: على الرغم من أنني وقفت مرة سابقة على خشبة المسرح، إلا أنني عشقت المسرح، وسعدت جداً بترشيحي لبطولة مسرحية «سيدة الجميلة جداً»، حيث أجسد خلالها شخصية «إليزا» الفتاة الفقيرة التي تعمل بائعة زهور، وتنقلب حياتها رأساً على عقب، عندما تلتقي بشخص يغير من كل حياتها.
يشارك في بطولة المسرحية، الفنان أحمد وفيق الذي يجسد شخصية «دكتور هيجنز»، ومعهما فريد النقراشي، إيهاب فهمي، وعزت بدران وآخرين من نجوم المسرح القومي، ديكور حمدي عطية، ملابس مروة عودة، إضاءة عز حلمي، وجرافيك جون بهاء.
يذكر أن داليا البحيري وقفت للمرة الأولى على خشبة المسرح خلال موسم الرياض المسرحي في العام الماضي 2021، عبر مشاركتها في مسرحية «أبو العربي» أمام الفنان هاني رمزي، ومعهما كل من أحمد فتحي، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، محمد جمعة، وعمرو عبد العزيز، وكانت من تأليف محسن رزق ومصطفى نعمان، أشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2t64cnkr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"