عادي

ماهي علاقة رونالدو بطلاق برادي وجيزيل؟

12:15 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
ماهي علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في توجه أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي وزوجته البرازيلية جيزيل بندشن للطلاق بداعي عدم تنفيذ وعده في اعتزال اللعب؟
اعتزل برادي نهاية الموسم الماضي بعدما حصد لقب السوبر بول مع فريقه تامبا باي بوكانييرز، لكن في مارس الماضي تابع من المدرجات بحماس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يسجل هاتريك في أولد ترافورد بسن الـ37 من عمره في شباك توتنهام 3-2، بعد المباراة سأل نجم مانشستر يونايتد صديقه توم على مواقع التواصل:«هل انتهيت فعلاً من لعب كرة القدم الأمريكية؟» رد برادي بإيموجي عينين حزينتين ولم يقدم إجابة وبعد ساعات أعلن عودته عن قرار الاعتزال.
كتب برادي على حسابه: «أدركت في هذين الشهرين الأخيرين أن مكاني هو في الملعب وليس في المدرجات. سيأتي وقت الجلوس بالمدرجات لكن ليس الآن أنا أحب زملائي وأحب عائلتي التي تدعمني»، لكن القرار أغضب زوجته عارضة الأزياء البرازيلية التي كانت تريد منه التفرغ للعائلة.
وارتفعت الضغوط على برادي عقب إعلان زميله المخضرم كول بيسلي الاعتزال في منتصف الموسم للتفرغ للعائلة بعد 10 مواسم ناجحة مع بوكانييرز.
وقال وكيل أعمال بيسلي: «هو مستعد ليكون مع عائلته بعد مسيرة 11 عاماً وسيكون زوجاً وأباً على مدار الساعة».
قرار بيسلي قد يدفع برادي للتفكير بروية وتوجيه سؤال لنفسه: «هل سيعوضني صوت المشجعين عن عائلتي؟». وتشاجرت جيزيل معه في الصيف وحزمت حقائبها لمنزل العطلات في كوستاريكا وبعد عودتها ظلت تقيم بمعزل عن زوجها وشوهدت مؤخراً بدون خاتم الزواج. واعتزلت جيزيل عملها قبل 7 سنوات لرعاية طفليهما وعلقت على اعتزال زوجها وعودته: «كرة القدم الأمريكية رياضة عنيفة وتعرض أكثر من مرة لارتجاج في الدماغ ولا أعتقد أن من الصحي الاستمرار باللعب في الأربعينات، لدينا أولاد وأريد أن يكون أكثر تواجداً معهم لكن في نهاية المطاف كل شخص يقرر ما يعجبه وهو كان بحاجة لاتباع ما يسعده».
وشوهدت جيزيل وهي تزور معالجة روحية تستخدم تقنية الضوء والصوت والحجامة ثم اجتمعت مع ابنتها وابنها الذي بدت عليه مشاعر القلق مما يحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddfc959

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"