عادي
32 عاماً على رحيل فقيد الوطن

محمد بن راشد: راشد.. مهندس دبي ووالد شعبها

16:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن بصمات المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، رحمه الله، لم تغادر حياتنا.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة على حسابه بتويتر: «قبل 32 عاماً غادرنا والدي ووالد دبي الشيخ راشد بن سعيد.. بصماته لم تغادر حياتنا.. مشاريعه لم تغادر شوارعنا.. دروسه لم تغادر أذهاننا».

وأضاف سموه: «هكذا العظماء.. لا يغادرون المجد ولا يغادرهم.. رحم الله باني دبي.. ومهندسها.. ووالد شعبها..».

ونشر سموه مقطع فيديو يستذكر خصال وإنجازات باني دبي المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، رحمه الله.

وقال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية عبر تويتر: «غداً يصادف ذكرى رحيل مؤسس دبي الحديثة الشيخ راشد بن سعيد طيّب الله ثراه الذي أسس يداً بيد مع الشيخ زايد بن سلطان اتحاد الإمارات، ندرك حين نتأمل سيرته العظيمة وإنجازاته أن للوطن أسساً راسخة وضعها قادةٌ مباركون نحن امتدادهم على هذه الأرض وسنكمل المسيرة على نهجهم من أجل مستقبل أفضل».

وقال سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، على «تويتر» أمس: «32 عاماً مرت على رحيل الشيخ راشد، وما زالت ذكراه وإنجازاته حاضرة بيننا ترسم واقع دبي وطموحاتها المستقبلية.. رحمك الله يا باني دبي.. وطموحاتها».


التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2v8ezbaw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"