عادي

افتتاح البطولة العربية للغولف

19:30 مساء
قراءة دقيقتين
الشامسي وسكيك مع منتخبات الإمارات خلال الافتتاح

افتتح كمال دقيش وزير الشباب والرياضة التونسي البطولة العربية للغولف في نسختها الـ21 للشباب والناشئين تحت 15 سنة، والثانية للأشبال تحت 13 سنة، والأولى للفتيات تحت 15 سنة، والـ12 للسيدات وتقام منافسات البطولة في نادي غولف سيتروس على ملعبي الزيتون والغابة بمدينة الحمامات التونسية، وتجمع أكثر من 90 لاعباً ولاعبة يمثلون 10 دول عربية.

واشتملت مراسم حفل الافتتاح على دخول علم الدولة المستضيفة ومن ثم دخول الفرق المشاركة على أنغام الفرقة الموسيقية في الشرطة التونسية، ثم الكلمات الترحيبية، وثمن كمال دقيش وزير الشباب والرياضة التونسي الحضور الكبير من قيادات اللعبة ونجومها من البنين والبنات، وأكد أن هذا التجمع يرسخ مزيداً من المحبة والألفة بين الجميع تعكس أهمية الرياضة والتي تجمع ولا تفرق.

ووجه شكره للاتحاد العربي للغولف الذي يسعى على الدوام لنشر اللعبة والارتقاء بلاعبيها وصولاً للعالمية في ظل تواجد نخبة من اللاعبين العرب في المحافل الدولية، وشكر الجامعة التونسية على الاستضافة، واللجنة المنظمة، وأكد الحرص على توفير متطلبات النجاح للرياضة والرياضيين، مثمناً الانتشار والتطور اللذين تشهدهما اللعبة.

وتتواصل اليوم الجمعة منافسات البطولة بيومها الثاني اعتباراً من الثامنة صباحاً في مساري الملعب «الزيتونة والغابة» وفق المجموعات التي أفرزتها قرعة البطولة خلال الاجتماع الفني، حيث تتكون كل مجموعة من 3 منتخبات وكل منتخب من ثلاثة لاعبين للبنين ومثلهما للفتيات، ويتم احتساب افضل نتيجة لمجموع أداء لاعبين اثنين.

وكانت القرعة أوقعت منتخبات الإمارات للبنين بالمجموعة الثانية والتي ضمت منتخبي قطر وليبيا، بينما أوقعت منتخب سيدات الإمارات بالمجموعة القوية التي ضمت إلى جانبه منتخبي قطر وتونس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5kcw4jty

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"