عادي

المدام يحصد ذهبية قوس وسهم العرب

23:43 مساء
قراءة دقيقتين
بعثة نادي المدام تحتفل بالإنجاز العربي

متابعة: عصام هجو

حقق فريق الرجال للقوس والسهم في نادي المدام، الميدالية الذهبية للفرق في النسخة الثانية من بطولة الأندية العربية للقوس والسهم في مدينة المنستير في تونس.

واحتفلت بعثة فريق نادي المدام برئاسة محمد راشد الكعبي بالذهب العربي في فئة الفرق، بعد الفوز على فريق الكويت للرماية 6-0.

وصعد نادي المدام أيضاً منصة التتويج، ولكن هذه المرة عن طريق فريق الناشئين الذي نال البرونزية على مستوى الفرق. ومثل المدام في البطولة العربية: عبدالله عبيد الكتبي، وسلطان علي الكتبي، وعلي عتيق الكتبي وفرناندو، وفي فئة الناشئين 60 متراً، ماجد حميد الكتبي وخليفة محمد الكعبي ومطر سعيد الكتبي، وقاد الجهاز الفني المدرب السوداني مجاهد آدم إسماعيل ومشرف الألعاب الفردية محمد راشد الكعبي وإداري القوس والسهم مطر سالم الراشدي.

وحرص سلطان محمد معضد بن هويدن الكتبي، رئيس النادي على إهداء الإنجاز العربي إلى صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب الشارقة، وإلى سمو عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وعموم أهالي منطقة المدام، مثمناً الإنجاز المميز للنادي.

من جهته، أعرب علي محمد الراشدي نائب رئيس مجلس الإدارة عن سعادته بالإنجاز العربي، وقال: «نطمح للأفضل في المستقبل وهدفنا حصد الألقاب في كل المشاركات القادمة على مستوى الدولة والوطن العربي، والقارة الآسيوية».

وأشاد عبدالله مطر الكتبي أمين السر العام والناطق الرسمي، بالإنجاز، وقال: «حصد الميداليات الذهبية والصعود إلى منصة التتويج ليس غريباً على فريق القوس والسهم في نادي المدام، فقد أثبت دائماً كفاءة عالية في كافة المنافسات المحلية والخارجية»،

كما أشاد أيضاً بجهود ودعم مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي.

وقال محمد راشد الكعبي عضو مجلس الإدارة، مشرف الألعاب الفردية، أحد أبرز مؤسسي اللعبة في النادي: «سعادتنا كبيرة بالإنجاز الذهبي على مستوى فرق الرجال والبرونزية على مستوى الشباب»، وأشاد بالجهازين الفني والإداري واللاعبين الذين حققوا ما وعدوا به على مستوى الفرق.

وختم الكعبي تعليقه بالإشارة إلى أن لاعبي فريق نادي المدام قادرين على المنافسة على الألقاب الفردية التي تختتم اليوم الجمعة.

وتمنى مطر سالم الراشدي إداري القوس والسهم، التوفيق في حصد الذهب على مستوى الفردي في فئتي الرجال والناشئين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zs7nx95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"