عادي

انقسام في الاتحاد العراقي حول مشاركة الديوانية في الدوري

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من اجتماع سابق للاتحاد العراقي لكرة القدم

بغداد: زيدان الربيعي

أكدت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الديوانية العراقي، أنها سلكت الطريق القانوني في الاعتراض على قرار الاتحاد العراقي لكرة القدم الخاص بعدم السماح لفريقها الكروي الأول بالمشاركة في بطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل الذي ينطلق يوم الأحد.

وقالت الإدارة إنها قامت بتوفير حافلات نقل مجانية ستنقل جماهيرنا الوفية من الديوانية إلى بغداد هذا اليوم الخميس، حيث سنذهب إلى بغداد ومعنا صوت ديواني احتجاجي جماهيري ورياضي وبرلماني وإعلامي للدفاع عن الديوانية وحقها المسلوب، وأطلقت الإدارة هاشتاج #الديوانية_لن_تسكت_عن_حقها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانب آخر، ذكرت مصادر إعلامية أن الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الديوانية، تمكنت من شطر الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى نصفين، نصف يؤيد عودة فريق الديوانية للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز ونصف آخر يرفض مشاركته.

وفي ذات السياق، أكد علي جبار، النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي، أن الديوانية قد تعرض لظلم كبير جداً من قبل لجنة التراخيص، وبالتالي لابد من إنصاف هذا الفريق قبل فوات الأوان.

ودعا جبار إلى تأجيل قرعة مباريات الدوري العراقي التي ستجري هذا اليوم في بغداد إلى الأسبوع المقبل من أجل التباحث في موضوع منع فريق الديوانية من المشاركة في مباريات الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8up5b7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"