عادي

تتويج أبطال الجولة الرابعة في بطولة بطل الإمارات للشراع

19:27 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن حمدان مع الفائزين ببطولة بطل الإمارات للشراع الحديث

في إطار البرنامج العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث للموسم الحالي وبإشراف منه، نظم نادي دبي للزوارق الشراعية بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث «الجولة الرابعة»، وأقيمت في دبي يومي 17 و18 من سبتمبر الجاري، حيث كانت مجموعة موانئ أبوظبي الراعي الرئيسي لهذا الحدث.

وشاركت في البطولة جميع الأندية المندرجة تحت الاتحاد، حيث تخطى عدد المشاركين 70 منافساً في فئات أوبتمست تحت 12 سنة، وأوبتمست العام وإلكا 4 فوق 15، وتحت 17 سنة، وقارب إلكا 6 الأولمبي الخاص (فئة النساء)، وإلكا 7 الأولمبي الخاص فئة الرجال.

وتدخل بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث الجولة الرابعة ضمن برنامج تأهيلي لاختيار المنتخب الوطني للشراع الحديث المقبل على المشاركة في البطولة العربية للشراع 2022 بسلطنة عمان.

وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى لفئة إلكا 4، محمد الزعابي، وحارث آل علي، وماجد المرزوقي على التوالي، وهم جميعاً من نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وفي فئة قارب إلكا 6 مختلط، فازت بالمركز الأول إيف واتشرلي من نادي دبي للزوارق الشراعية، بينما احتلت المركز الثاني ضحى البشر من نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وحل سلطان العويس من نادي الحمرية في المركز الثالث.

وحصد حمزة آل علي من نادي أبوظبي للرياضات البحرية المركز الأول في فئة القارب إلكا 7، بينما حلّ جون وولكوك من نادي دبي للزوارق الشراعية في المركز الثاني وحصد عادل خالد المركز الثالث.

وضمن فئة أوبتمست للصغار حصد زكي آدم من نادي الحمرية المركز الأول، في حين جاء فنلي بريتون وزاك فيسك، وهما من نادي دبي للزوارق الشراعية بالمركزين الثاني والثالث.

وتوجت كورنيليا باجاك من نادي دبي للزوارق الشراعية بالمركز الأول في فئة أوبتمست الخاص بالبنات، وحلت في المرتبتين الثانية والثالثة أجاثا بيونيو، ومدية خالد النيادي، وهما من نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وفي فئة أوبتمست العام، فاز بالمركز الأول سيف الزعابي وفي المركز الثاني ماجد آل علي، وهما من نادي أبوظبي للرياضات البحرية، في حين حصد ناصر العويس من نادي الحمرية المركز الثالث.

وأعرب الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان عن سعادته بتنظيم البطولة وبالمستويات التي قدّمها المشاركون في برنامج بطولة بطل الإمارات للشراع الحديث، وقال: «نتوجه بالشكر والامتنان إلى قيادتنا الرشيدة لدعمها غير المحدود لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية، وعلى وجه الخصوص رياضة الشراع والتجديف الحديث المرتبطة بإرثنا البحري العريق، ونحن فخورون بنجاح هذه البطولة في تحقيق أهدافها المنشودة في الارتقاء بهذه الرياضة المهمة لتسهم في تعزيز المكانة المرموقة لدولة الإمارات في كافة البطولات والمنافسات الإقليمية والعالمية».

وحرص محمد عبدالله حارب الفلاحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث على توجيه الشكر نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد إلى إدارة نادي دبي للزوارق الشراعية على اهتمامها الكبير وجهودها من أجل إنجاح فعاليات الموسم 2022، وتنظيم العديد من الفعاليات من ضمنها الجولة الرابعة من سلسلة جولات بطولة بطل الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8xejyz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"