عادي

«جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي» تستعرض أبحاثها في «جيتكس»

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حرم جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي مشاركتها في معرض «جيتكس جلوبال 2022»، المقرر إقامته من 10 إلى 14 أكتوبر/ تشرين الأول في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ستعرض الجامعة عدداً من أحدث أبحاثها وابتكاراتها من خلال منصة تفاعلية.

وستتاح لزوار منصة الجامعة في المعرض فرصة الاطلاع عن قرب على ابتكارات أعضاء الهيئة التدريسية والباحثين والطلاب في مجال الذكاء الاصطناعي. إذ سيقدم عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والشركاء عروضاً تقديمية قصيرة، بينما سيشارك مجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب في جلسات وندوات في «جيتكس».

إلى جانب ذلك، سيلقي رئيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، البروفيسور إريك زينغ، كلمة رئيسية يوم الخميس 13 أكتوبر في تمام الساعة 11:00 صباحاً في قاعة الشيخ راشد، وذلك في إطار فعاليات «عالم الذكاء الاصطناعي 2022».

وقال البروفيسور إريك زينغ، رئيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي: «يشكل معرض (جيتكس) المنصة المثالية للجامعة للتواصل مع الجمهور الواسع وتعريفهم بأبحاث الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته». وأضاف زينغ: «الذكاء الاصطناعي هو تقنية تتمتع بقوة استثنائية ستساعد في تحسين العديد من جوانب حياتنا اليومية، من الرعاية الصحية وقطاعي الأعمال والتعليم وصولاً إلى الخدمات الحكومية وغير ذلك الكثير. في النهاية، علينا أن ندعو الجميع إلى مرافقتنا في هذه الرحلة، وتعريف الجمهور بالذكاء الاصطناعي وإمكاناته هو أحد السبل لذلك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4jxhx9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"