عادي

ختام البطولة الرابعة لرماية البندقية والمسدس في الذيد

19:59 مساء
قراءة دقيقتين

اختتمت البطولة الرابعة لرماية البندقية والمسدس 10 أمتار التي نظمها اتحاد الإمارات للرماية الهوائية في صالة الرماية في نادي الذيد بمشاركة جميع أندية الدولة من فئتي الرجال والسيدات.

وشهد حفل الختام حميد عبدالله بالصدرية الخاطري، نائب رئيس مجلس إدارة الذيد، وسالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي للنادي، والدكتور محمد عامر سكرتير الاتحاد، وعلي بن نومة الكتبي إداري الرماية بنادي الذيد، وتم تكريم الفائزين والفائزات في البطولة وفق فئاتهم رجال في فئتي البندقية والمسدس، وسيدات في فئتي البندقية والمسدس.

وفاز بالمركز الأول في فئة البندقية (رجال) إبراهيم خليل إبراهيم من نادي الذيد، بينما حل ثانياً سالم محمد ارشد اليماحي من نادي الذيد، وثالثاً حسين إبراهيم إلياسي من نادي الذيد.

وفي فئة البندقية (سيدات)، فازت بالمركز الأول ياسمين عبد الرحمن تهلك من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وحلت في المركز الثاني شمسة حسين الظاهري من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وجاءت في المركز الثالث شروق حسن آل علي من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وفي فئة المسدس رجال، فاز بالمركز الأول عثمان علي عبدالله البلوشي من نادي الذيد، وحل في المركز الثاني محمد صالح من نادي الشارقة الرياضي، وجاء بالمركز الثالث أحمد عبدالله الأميري من نادي الذيد.

وفي فئة المسدس (سيدات)، فازت بالمركز كريمة موقاف من نادي النصر، وحلت في المركز الثاني غاية شهيل آل شهيل من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وجاءت في المركز الثالث جواهر أحمد المازمي من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وأشاد حميد عبدالله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة الذيد بنجاح البطولة وتميزها، ما عزز من إمكانات الفرق والأندية المحلية في إطار استعداداتها الدائمة للمنافسة وتأهيل الرماة في كافة المستويات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jm97fys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"