عادي
أكدت عودة سوق الإمارات لمستويات ما قبل «كورونا»

«سامسونج» تختار دبي لإنشاء أكبر مساحة إبداعية في العالم

17:57 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أكدت شركة «سامسونج الخليج» تعافي سوق الإلكترونيات في الإمارات وعودة مستويات المبيعات لغالبية المنتجات إلى معدلات ما قبل «كوفيد-19» لما تتمتع به الدولة من قوة شرائية بسبب الإقبال عل شراء المنتجات الأحدث، لاسيما الأجهزة المتصلة الداعمة لتقنيات «إنترنت الأشياء».
وقال عمر صاحب، المدير الإقليمي للتسويق في سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: إن مبيعات «سامسونج الخليج للإلكترونيات» من الأجهزة الذكية وشاشات التلفزيون والأجهزة الترفيهية بشكل عام حققت نمواً جيداً في الإمارات خلال فترة «كوفيد-19»، بسبب تغير أنماط الحياة خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن سوق دولة الإمارات من الأسواق المهمة للشركة في منطقة الخليج العربي.
وافتتحت «سامسونج الخليج للإلكترونيات» مساحة «SmartThings Home» الابتكارية الجديدة الأكبر من نوعها في العالم في في مدينة دبي للإعلام، كما تعد الأولى من نوعها في المنطقة وشمال إفريقيا والتي تعرض صورة من منازل المستقبل تشمل 4 أقسام هي: الترفيه المنزلي والمكتب المنزلي والعمل واللعب والأستوديو المخصص لصانعي المحتوى عبر أكثر من 300 علامة تجارية والتي تستهدف الشباب وجيل Z حول مستقبل المنزل وخدمات الاتصال.
وذكرت الشركة خلال مؤتمر صحفي، أن تطبيق SmartThings لديه حالياً 230 مليون مستخدم حول العالم منهم31 مليون مستخدم في المنطقة وشمال إفريقيا.
وقال سونغ هيون لي، رئيس «سامسونج الخليج للإلكترونيات»: «إن إطلاق مساحة SmartThings Home الجديدة في دبي، يتيح للمستخدمين فرصة استكشاف منظومتنا المتكاملة من الأجهزة المتصلة عبر مجموعة من السيناريوهات رئيسية، التي تجسد تجاربهم الحياتية اليومية. وتمكننا هذه المساحة الابتكارية من التواصل مع العملاء عن كثب، وإتاحة المجال أمامهم للتفاعل مع منتجاتنا على نحو مبتكر، إضافة إلى منحهم رؤى استشرافية حول شكل منازل المستقبل وتصاميمها المتقدمة».
وتجمع مساحة SmartThings Home منتجات سامسونج المتصلة بإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، إضافة إلى منتجات ذكية أخرى، عبر منصة واحدة يمكن الوصول إليها من خلال أجهزة الشركة المتصلة، التي تتضمن عمليات الطهو والعناية بالملابس ورعاية الحيوانات الأليفة وتحسين جودة الهواء المنزلي، لتمكين العملاء من إنجاز مهامهم الشخصية والعناية بمنازلهم من أي مكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r3m8xh9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"