عادي

«قطر 2022» آخر مونديال لميسي.. وبرشلونة يشرع الأبواب لعودته

20:01 مساء
قراءة دقيقتين

أكد ليونيل ميسي (35 عاماً) في مقابلة صحفية ان مونديال قطر 2022 سيكون آخر كأس عالم يلعبه، لذلك يتطلع بشغف لخوض النسخة الحالية، كآخر فرصة له لمعانقة الكأس الغالية.

من جهته، أكد نائب الرئيس المالي في نادي برشلونة إدوارد روميو أن ميسي هو إضافة لبرشلونة والأبواب مشرعة أمامه للعودة.

ورداً على سؤال عما إذا كانت عودة ابن ال 35 عاماً ممكنة من الناحية المالية لبرشلونة، أجاب بابتسامة «نعرف كيف نصنع المعجزات».

وكان الرئيس لابورتا ألمح في 29 يوليو إلى أن برشلونة لن يتخلى عن فكرة رؤية ميسي يرتدي قميص النادي مرة أخرى في المستقبل، مشيراً إلى أنّ «وقت ميسي في برشلونة لم ينتهِ بالطريقة التي أردناها جميعاً. انتهى به الأمر إلى أن يكون مشروطاً لأسباب اقتصادية».

وتابع «أعتقد أن برشلونة مدين من الناحية الاخلاقية تجاه ليو ميسي. نود أن تنتهي مسيرته بقميص برشلونة مع التصفيق له في جميع الملاعب وأينما ذهب»، موضحاً أن كلامه هو مجرد «تمنيات، لا يوجد أي شيء مكتوب».

وجاءت دعوة لابورتا لعودة «البرغوث» الصغير عقب ذكر بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن المدرب الحالي ولاعب الوسط السابق لبرشلونة تشافي هرنانديز طلب من إدارة النادي دراسة إمكانية إعادة الأرجنتيني المرتبط بعقد مع نادي العاصمة الباريسية حتّى يونيو 2023.

وبعد موسم أوّل (2020-2021) متواضع لميسي في باريس حيث اكتفى بتسجيل 11 هدفاً في 34 مباراة،نفض الأرجنتيني غبار رحيله عن كتالونيا مع بداية الموسم الحالي (2023-2022) بتسجيله 8 أهداف،آخرها أمام بنفيكا البرتغالي في مباراة التعادل 1-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء،وتمريره 8 كرات حاسمة في 13 مباراة في جميع المسابقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr8d3t5p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"