عادي

مبادلة راعٍ وداعم لمنتخبات الجوجيتسو الوطنية

19:31 مساء
قراءة 3 دقائق
عبد المنعم الهاشمي وحميد الشمري وفيصل الكتبي وشما الكلباني في لقطة تذكارية (تصوير: محمد السماني)
  • الهاشمي: خطوة تعزز تكامل الأدوار بين الاتحاد وشركائه
  • الشمري: الشركة تتطلع لبناء جيل قوي من أبناء الوطن

أبوظبي: محمد مصطفى

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو وشركة مبادلة للاستثمار عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية، في خطوة تؤكد مدى التزامهما بدعم أبناء الوطن من الرياضيين، والمساهمة في الارتقاء برياضة الجوجيتسو نحو آفاق أرحب، وترسيخ مكانة الدولة العالمية على صعيد اللعبة.

أعلن عن الشراكة خلال مؤتمر صحفي عقد في أبوظبي، ووقّع على الاتفاقية من جانب اتحاد الجوجيتسو، عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين، الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومن جانب شركة مبادلة للاستثمار حميد عبد الله الشمري نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية.

وبحسب اتفاقية الشراكة أصبحت شركة مبادلة للاستثمار أول راعٍ رسمي حصري للمنتخب الوطني للجوجيتسو بمختلف فئاته، كما ستملك حقوق التسمية الخاصة بصالة جوجيتسو أرينا، ليتحول اسم الصالة إلى «مبادلة أرينا».

وتأتي هذه الرعاية الحصرية لمنتخب الجوجيتسو في إطار حرص شركة مبادلة على تقديم الدعم لأحد أنجح المنتخبات الوطنية على الإطلاق، على صعيد الرياضات المختلفة، والذي توّج أبطاله بالعديد من الألقاب العالمية خلال الأعوام القليلة الماضية، كما تؤكد هذه الخطوة دور مبادلة للاستثمار كإحدى الشركات الوطنية الرائدة في إطلاق المبادرات المجتمعية، وتقديم الدعم والرعاية للمواهب الإماراتية، وثقتها الكبيرة بقدرة منتخب الجوجيتسو، بفئاته كافة، على مواصلة التألق وصنع فجر جديد من الإنجازات، وسعيها للمساهمة في توفير كل المقومات المطلوبة لاستدامة ريادة المنتخب وتسيّده للمشهد العالمي.

وتوجه عبد المنعم الهاشمي بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الداعم الأول للرياضة والرياضيين، والذي بفضل توجيهات ورؤية سموه ترتقي وتتطور رياضة الجوجيتسو في الدولة إلى أعلى المراتب العالمية، وأصبحت أبوظبي عاصمة للجوجيتسو، وموطنا عالمياً لها، مشيراً إلى أنه يتقدم بالشكر إلى شركة مبادلة للاستثمار لدورها المجتمعي المهم الذي يعتبر نموذجاً لكل المؤسسات الوطنية في تمكين الشباب من أبناء الوطن ورعاية الموهوبين لمواصلة تألقهم، وسوف يكون للشركة دور مهم في الارتقاء بإنجازات منتخب الجوجيتسو في المحافل القارية والعالمية.

وقال: «يحرص اتحاد الجوجيتسو على تفعيل الشراكة مع المؤسسات الوطنية الرائدة، بما يواكب خطط ومسيرة تطوير اللعبة، كما يتطلع إلى ترسيخ التعاون مع شركة مبادلة التي تلعب دوراً بارزاً في دعم الحركة الرياضية».

وقال حميد عبد الله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة: «يحظى قطاع الرياضة باهتمام ورعاية قيادتنا الرشيدة، وشهدنا العديد من الإنجازات الرياضية المميزة التي حققتها الجوجيتسو على كل المستويات، وتفخر شركة مبادلة للاستثمار برعايتها منتخب الجوجيتسو بجميع فئاته، كأول راعٍ حصري، وتسمية صالة جوجيتسو أرينا بمبادلة أرينا، وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار حرص مبادلة على رعاية ودعم المبادرات المجتمعية».

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة مبادلة في توقيت مثالي، حيث يستعد المنتخب لخوض عدد من الاستحقاقات القارية والعالمية، على رأسها بطولة العالم للجوجيتسو.

وقال البطل فيصل الكتبي: « فخورون بما وصل إليه مشروع الجوجيتسو الإماراتي، باعتباره الأفضل في العالم بشهادة الجميع في نشر اللعبة، وتأهيل المواهب، وصناعة الأبطال، وتنظيم أهم البطولات، وكل ذلك ما كان ليحدث لولا الجهود الحثيثة للاتحاد ورؤيته الاستراتيجية».

وأضاف: «باسمي واسم زملائي في المنتخب نتقدم بالشكر الجزيل إلى الاتحاد وشركائه، والراعي الحصري للمنتخب «شركة مبادلة للاستثمار» على مبادرتها الاستراتيجية التي تعكس حرصها على تمكين أبناء وبنات الوطن، وتمهيد الطريق لهم نحو مضاعفة الإنجازات ورفع علم الدولة في مختلف المحافل».

وقالت شما الكلباني: «نشعر بسعادة بالغة للدعم والرعاية الكبيرين اللذين سيحصل عليهما المنتخب الوطني من قبل شركة مبادلة الحريصة على دعم شباب الوطن بما يضمن تفوقهم في مختلف الساحات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9vc2pv9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"