عادي

الرميثي يشهد احتفال كلية القيادة والأركان بيوم المعلم

00:48 صباحا
قراءة دقيقتين
شهد الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، أمس الأول، الاحتفال الذي أقامته كلية القيادة والأركان المشتركة بمناسبة يوم المعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام تحت شعار يوم الوفاء والتقدير.
بدأ الاحتفال بالسلام الوطني ثم شاهد الحضور فيلماً عن مسيرة الكلية ورؤيتها المستقبلية.. بعد ذلك ألقى العميد الركن سعيد سالمين العلوي قائد كلية القيادة والأركان المشتركة كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن يوم المعلم جمعنا بنخبة من القـادة والمعلمين الذين أضاؤوا الطريق لمن بعدهم حتى وصلنا لما نحن عليه اليـوم والذيـن بذلوا العطاء للعلـم والمعرفة بسخاء تحت راية وطن الوفــاء وطن العطاء دولة الإمارات.
وأوضح أن شعب الإمارات وفيٌّ بطبعه محبٌ لقيادته ورؤيتها الواضحة في مدى الحرص على الإنسان كإحدى ركائز الدولة، مؤكداً أنه أينما وجد المعلم فإنه يحمل رسالة سامية بكل معانيها.
وقال: «نقف اليوم تحية إجلال وتقدير لكل معلم وموجه في ميدان التعليم وفي جميع المستويات نظير بذله وعطائه المستمر، فغرس المعرفة والعلم في عقول الرجال ليس بالمهمة السهلة فبجهدهم سيصنع المستقبل وتحمى الأوطان».
ثم قام الفريق الركن حمد الرميثي يرافقه قائد الكلية بتكريم قادة الكلية والنواب والمعلمين السابقين منذ نشأة الكلية.
من جانبهم عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس أركان القوات المسلحة ولكلية القيادة والأركان المشتركة على هذه المبادرة التي أطلقتها بمناسبة يوم المعلم.
من جانبه قال الفريق الركن طيار متقاعد رشاد محمد السعدي أحد قادة الكلية السابقين إنه لطالما حظي المعلم في الكلية بالاهتمام اللائق الذي يستحقه.
ونوه العميد الركن متقاعد محمد عطا عريقات أول قائد للكلية بأن هذا اليوم له معان عظيمة وقدسية معينة، مؤكداً أن المعلم لقب لا يحمله إلا من وهبه الله سبحانه وتعالى القدرة على العطاء ونقل المعرفة.(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h94suj3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"