عادي

الهلال يفقد وصافة الدوري السعودي

01:01 صباحا
قراءة دقيقتين
8

الرياض:عيسى الحكمي

فقد الهلال وصافة الدوري السعودي لصالح التعاون بعد سقوط الأول في فخ التعادل السلبي مع مضيفه الاتفاق ضمن الجولة السادسة.

ولم يستطع حامل اللقب فك تكتلات الدفاع الاتفاقي الذي استطاع مع الحارس البرازيلي باولو فيكتور منع المحاولات الزرقاء النادرة ليكتفي بنقطة التعادل رافعاً رصيده في المركز الثالث إلى 13 نقطة.

وتأثر أداء الهلال بغياب أصحاب «الفكرة» في منتصف الميدان سلمان الفرج وسالم الدوسري بجانب البرازيلي بيريرا، ليصبح الثلاثي إيجالو وماريغا وميشايل معزولين تماما عن لاعبي الوسط رغم محاولات الربط التي حاول كاريلو صناعتها.

وتعتبر النتيجة مرضية بالنسبة لفريق الاتفاق الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط مستقرا في المركز العاشر مؤقتاً.

وسيواجه الهلال نظيره الشباب في قمة الجولة السابعة بعدما ابتعد "الليث" بالصدارة 4 نقاط عن التعاون بعد فوزه على الرائد 1-0 رافعاً رصيده إلى 18 نقطة تمثل العلامة الكاملة لست جولات.

وتجمد رصيد الرائد عند 9 نقاط في المركز الثامن بعدما تلقى الخسارة الثالثة في البطولة،ويدين الشباب بفوزه إلى مدافع الرائد محمد سالم لاعب الشباب السابق والذي أودع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه بعد 22 دقيقة من صافرة الانطلاق.

وحصل الباطن على أول نقاطه في الدوري كما سجل أول أهدافه بعد تعادله مع ضيفه ضمك 2-2 ليصبح للأخير 11 نقطة نقلته للمركز السادس مؤقتاً بفارق نقطة عن النصر الذي تراجع قبل مباراته مع أبها الجمعة إلى 10 نقاط.

ومنح موسى الشمري النقطة الأولى للسماوي بفضل هدفه المتأخر في الدقيقة 88 وقبل ذلك كان قد عادل النتيجة 1-1 في الدقيقة 46، في حين سجل ضمك هدفيه بواسطة الجزائري العربي هلال سوداني في الدقائق 45+2 و60.

https://tinyurl.com/2s7e3pmn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"