عادي

جامعة الإمارات الأولى محلياً والثانية خليجياً في تصنيف QS

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جامعة الامارات

العين - «الخليج»

في إنجاز جديد لجامعة الإمارات العربية المتحدة، أظهرت نتائج منظمة تصنيف الجامعات العالمي كيو اس للعام 2023 تقدم جامعة الإمارات على المستوى الدولي والإقليمي والمحلي لتحصل على المرتبة الأولى محلياً، والثانية في دول مجلس التعاون الخليجي، والمرتبة 121/ 212 عالميًا، بحسب تصنيف QS لماجستير إدارة الأعمال العالمية 2023.

جاء تصنيف برنامج الماجستير في كلية الإدارة والاقتصاد وفق عدد من المعايير التي تم أخذها في الاعتبار لترتيب ماجستير إدارة الأعمال العالمية ضمن تصنيف QS Global MBA وهي: القابلية للتوظيف، وقيادة الفكر، بالإضافة إلى ريادة الأعمال، وإنجازات الخريجين، وعائد استثمار الطلاب في البرنامج، وكذلك تنوع أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأوضحت الدكتورة ثريا لابين مديرة ماجستير إدارة الأعمال في كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الإمارات: «هذا الترتيب لعام 2023 لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال لدينا هو نتيجة نهج تعاوني بين طلابنا المميزين، وأعضاء هيئة التدريس وإدارة الكلية وقيادة الجامعة».

وأشارت إلى أن «هدف كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الإمارات هو تقديم برامج ذات تأثير حقيقي للطلبة على جميع المستويات الأكاديمية والمهنية وحتى الشخصية، لتطوير قادة المستقبل، والمجتمع، بالإضافة إلى ترسيخ تفكيرهم العالمي والاستشرافي للحفاظ على نهج الاستدامة في المؤسسات والمنظمات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2c7ut9k9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"